المالكية ينازل القوة الجوية العراقي باستاد كربلاء الدولي

المالكية ينازل القوة الجوية العراقي باستاد كربلاء الدولي
المالكية ينازل القوة الجوية العراقي باستاد كربلاء الدولي

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

هشام جعفر:

يلتقي فريق المالكية الاول لكرة القدم ممثل المملكة نظيره فريق القوة الجوية العراقي عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء وذلك على استاد كربلاء الدولي، والتي تأتي ضمن إطار منافسات «مرحلة الاياب» للجولة «المؤجلة» الرابعة للمجموعة الاولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

صدارة المجموعة الاولى حتى الآن تصب في صالح الجزيرة الاردني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، يليه القوة الجوية برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، ثم المالكية برصيد 3 نقاط من 4، واخيرا السويق العماني دون أي نقاط من 5 مباريات.

ويطمح الفارس الملكاوي من منازلة الفريق العراقي لتحقيق الفوز، وتعزيز فرصة المنافسة على خطف احدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني، لا سيما وأن الفريق قدم عرضا جيدا من خلال مشاركته التاريخية «الآسيوية»، خصوصا وان امله تجدد بفوزه الاخير امام الفريق العماني السويق بهدفين مقابل هدف، ويتوقع ان تكون مباراة اليوم مغايرة، خصوصا وانه مطالب برد اعتباره لخسارته غير المتوقعة من القوة الجوية في مرحلة «الذهاب» بعدما كان متقدما بثلاثية نظيفة وتحولت برباعية للعراقيين.

كتيبة «الفارس» بقيادة مدربه الوطني الخبير احمد صالح الدخيل وصلت صباح يوم امس الاول «الاحد» الى مطار النجف الدولي واجرت مرانها منذ وصولها على ملعب المباراة، ووضع من خلاله اللمسات التكتيكية الفنية الاخيرة لقائمته التي اختار لموقعة اليوم.

وفي المقابل، فان فريق القوة الجوية العراقي يأمل هو الآخر على ارضه وبين جماهيره لتكرار سيناريو الفوز الثاني خلال مشواره، وانه رفع مؤشر الجاهزية الفنية والبدنية خلال حصته الاخيرة التي اجراها على ملعب المباراة للقاء المنتظر امام ممثل الوطن المالكية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المالكية ينازل القوة الجوية العراقي باستاد كربلاء الدولي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أين ستكون وجهة فينجر القادمة بعد رحيله عن ارسنال؟
التالى زيدان يستقر على هذه التشكيلة لمواجهة البايرن في الأبطال