زيدان يكشف  سر سعادته بهدف إيسكو

زيدان يكشف  سر سعادته بهدف إيسكو
زيدان يكشف  سر سعادته بهدف إيسكو

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن رضاه على أداء الفريق والفوز على مضيفه مالاجا، 2 1 في الليجا.

وقال زيدان، في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» بعد المباراة: «اليوم يمكنني أن أكون سعيدا بالعمل الجيد الذي قمنا به، لعبنا مباراة قوية واحترمنا الخصم».

وعن إيسكو، أضاف: «لقد كان مهما بالنسبة لنا دائما، هذا العام لديه دقائق أكثر من العام الماضي، أنا سعيد للهدف الذي سجله لأنه كان في حاجة له».

وحول مستوى بنزيما، أردف: «يريد تسجيل هدف، نعلم أنه لاعب جيد، هذا الموسم بالنسبة له معقد على مستوى الأهداف، لكنه ما يزال لاعبا مهما بالنسبة لنا».

وأضاف:«إيسكو وبيل مثل باقي اللاعبين في الفريق، لقد حصلا على راحة في 3 أو 4 مباريات، إيسكو سعيد بالهدف لأنه يدرك مدى أهمية التسجيل أحيانا، لقد لعب في ملعبه السابق وقدم مباراة رائعة».

وتطرق للحديث عن دوري الأبطال، قائلا: «أحاول أن أبذل قصارى جهدي، لا يجب أن نفشل في نصف النهائي، يجب أن نلعب بأسلوبنا، نحن بحالة جيدة وهذا هو المهم».

واختتم: «هذا الجمهور جيد جدا، استقبلنا بشكل جيد، إيسكو كان هنا سابقا واستقبله بصورة مميزة، إنه يستحق ذلك لأنه كان مهما لهم، والآن هو مهم لنا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زيدان يكشف  سر سعادته بهدف إيسكو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق برشلونة يتطلع إلى تجاوز الاختبار الصعب على ملعب سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
التالى سيميوني: توريس رمز لأتلتيكو مدريد