فيدال يغيب عن صفوف ميونخ بسبب عملية جراحية في الركبة

فيدال يغيب عن صفوف ميونخ بسبب عملية جراحية في الركبة
فيدال يغيب عن صفوف ميونخ بسبب عملية جراحية في الركبة

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

كشف المدرب المخضرم يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، أمس الاثنين أن الفريق سيفتقد جهود لاعب خط وسطه أرتورو فيدال لفترة بسبب عملية جراحية خضع لها في الركبة امس.

وقال هاينكس في مؤتمر صحفي عقد أمس للحديث عن مباراة بايرن أمام باير ليفركوزن اليوم الثلاثاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس ألمانيا، إن فيدال تعرض للإصابة دون تدخل من أي لاعب، خلال التدريبات أمس الاول الأحد.

ولم يتضح بعد عدد المباريات التي سيغيب عنها فيدال، علما بأن بايرن يتأهب لمواجهة ريال مدريد الإسباني الاسبوع المقبل في الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس «أرتورو تعثر دون أي تدخل من لاعب آخر. وسقط مرتكزا على مفصل الركبة. وسيحتاج إلى عملية بسيطة لذلك سيغيب عن الفريق خلال هذه الفترة. إنه محارب وأنا واثق من قدرته على التعافي».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيدال يغيب عن صفوف ميونخ بسبب عملية جراحية في الركبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أين ستكون وجهة فينجر القادمة بعد رحيله عن ارسنال؟
التالى زيدان يستقر على هذه التشكيلة لمواجهة البايرن في الأبطال