ساري يضع شرطًا  لتجديد عقده مع نابولي

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

أكد ماوريسيو ساري، مدرب نابولي بأنه غير مهتم بما سيفعله يوفنتوس، بعد تعادل فريقه مع ميلان، سلبيا الأحد، في الجولة ال 32 من الدوري الإيطالي.

وبعد تعثر نابولي بالتعادل السلبي على ملعب السان سيرو، أصبح بإمكان يوفنتوس الابتعاد بفارق 6 نقاط في الصدارة.

وقال ساري لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» بعد نهاية اللقاء: «لا أهتم بما سيفعله يوفنتوس، نحن سنستمر في طريقنا، الفريق قام بعمل جيد اليوم وربما لو لعبنا بهذا الأداء أمام ساسولو، لأصبح لدينا المزيد من النقاط، هيمنا على المباراة ولم نمنح لميلان أي فرصة». وعن السبب في عدم إشراك المهاجم أركاديوز ميليك، منذ البداية، أوضح: «إذا بدأت بميليك، أعتقد أنه كان سيتم استبداله بالتأكيد، لأن حالته البدنية ليست ممتازة بعد غيابه لفترة طويلة، سنرى مدى إمكانية الدفع به في التشكيلة الأساسية أمام أودينيزي».

وواصل: «في بعض الأحيان ينتقدنا الناس بسبب نتائجنا، ولكن هذا يعني أن هناك تحسن، لدرجة أن الناس أصبحوا يتوقعون الكثير منا». وعن النقاش المحتدم بينه وبين لاعب ميلان، لوكاس بيليا، أضاف: «اعتقدت أنه قام بحركة تهديد لإنسيني، لذلك غضبت، ولكن جاء وأخبرني بحقيقة ما قاله، وكل شيء أصبح هادئا بعدها». وحول الجدل المثار حول تجديد عقده، قال: «في هذه اللحظة لا يهم الحديث عن ذلك، سأتحدث مع الرئيس أوريليو دي لورينتيس، المشكلة لا تتعلق بالجانب المادي، هناك عقد، وإذا ما شعرت بأنني قادر على إسعاد جماهير نابولي، فسوف أبقى وبكل سرور، أما إذا شعرت بعكس ذلك فلن أبقى».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ساري يضع شرطًا  لتجديد عقده مع نابولي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فيدال يغيب عن صفوف ميونخ بسبب عملية جراحية في الركبة
التالى تأتي ضمن مبادرات سموه الرياضية الإنسانية : خالد بن حمد يدشن مبادرة #أبطال_بلا_حدود للمصابين العسكريين