برشلونة يتحرك  لإبرام صفقة دفاعية

برشلونة يتحرك  لإبرام صفقة دفاعية
برشلونة يتحرك  لإبرام صفقة دفاعية

العدد 10600 الثلاثاء 17 ابريل 2018 الموافق غرة شعبان 1439

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك نادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقة دفاعية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت صحيفة «آس»، أن برشلونة تواصل مع ممثلي الدولي الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية، من أجل ضمه لصفوف الفريق الكتالوني، مطلع الموسم الجديد، تحسبا لرحيل صامويل أومتيتي، إلى مانشستر يونايتد.

وتابعت الصحيفة، أن برشلونة يستعد للموسم المقبل، بعدة صفقات، حيث يريد ضم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، مع قدوم الشاب آرثر ميلو من جريميو في الصيف المقبل، وليس في يناير المقبل. وأبرزت الصحيفة في تقريرها، أن برشلونة تواصل مع ممثلي ثنائي أياكس الهولندي، ماتياس دي ليجت وفرانكي دي يونج.

يشار إلى أن برشلونة يسعى لتمديد عقد الفرنسي أومتيتي، لكن اللاعب اشترط زيادة راتبه إلى 9 ملايين يورو، من أجل التوقيع على عقد جديد، علما بأن الشرط الجزائي في عقده، يبلغ 60 مليون يورو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برشلونة يتحرك  لإبرام صفقة دفاعية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ساري يضع شرطًا  لتجديد عقده مع نابولي
التالى أبطال آسيا.. العين الإماراتي يكتسح الريان القطري