اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ«اللاعبين»: التزموا بالعودة للتدريبات

اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ«اللاعبين»: التزموا بالعودة للتدريبات
اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ«اللاعبين»: التزموا بالعودة للتدريبات
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 أكد لـ«عكاظ» مصدر مقرب من نادي الاتحاد أن الجهاز الإداري بـ«العميد» بقيادة أسامة المولد أبلغ لاعبي الفريق الكروي الأول بضرورة الالتزام بموعد بدء التدريبات المقرر الجمعة القادم، بعد الراحة التي منحت لهم لمدة أسبوع واحد، عقب نهاية مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

إذ سيتم تطبيق اللائحة بحق اللاعبين الذين سيتغيبون عن موعد انطلاقة التدريبات المحددة مسبقا، حيث يهدف الجهاز الإداري بالفريق الاتحادي تواجد جميع اللاعبين في مران الجمعة القادم، الذي سيسبق مغادرة بعثة الفريق الكروي يوم (السبت) القادم إلى مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر تحضيري خارجي بمنطقة جبل علي يستمر حتى (الخميس) الثالث من مايو القادم، سيتخلله إقامة عدد من اللقاءات الودية مع فرق إماراتية جاري التنسيق والترتيب معها لتحديد المواعيد المناسبة.

كما يتطلع الجهازان الإداري والفني للاستفادة من معسكر جبل علي في تجهيز الفريق الكروي من كافة النواحي استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيكون أمام الفيصلي. هذا وكانت إدارة النادي برئاسة حمد الصنيع سلمت الرباعي الأجنبي راتبين، فيما ستقوم بصرف مكافأة الفوز على الباطن ضمن دور نصف النهائي قبل خوض المباراة الختامية لكأس الملك، إذ سيحصل كل لاعب على مبلغ 50 ألف ريال وفق ما وعدت به الإدارة الاتحادية اللاعبين، في إطار تحفيزهم لتحقيق الكأس الغالية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه المولد لـ«اللاعبين»: التزموا بالعودة للتدريبات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق حياة بنت عبدالعزيز: "استجابة" يجسد رؤية مستنيرة لناصر بن حمد
التالى عبدالله بن خالد: برنامج "استجابة" بارقة أمل للرياضة والرياضيين