اخبار الرياضه السعوديه السعودية تستضيف فورمولا E لمدة 10 سنوات

اخبار الرياضه السعوديه السعودية تستضيف فورمولا E لمدة 10 سنوات
اخبار الرياضه السعوديه السعودية تستضيف فورمولا E لمدة 10 سنوات
اليوم الجمعة 18 مايو 2018 تستضيف العاصمة السعودية «الرياض» الجولة الافتتاحية لبطولة «إيه بي بي فورمولا E» التي ينظمها «الاتحاد الدولي للسيارات في شهر ديسمبر المقبل، بعد توقيع اتفاقية استضافتها لمدة 10 سنوات مع مؤسس الشركة اليخاندرو اقاق وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للسيارات الأمير خالد بن سلطان بن عبد الله الفيصل، وسيقام السباق في الدرعية، على مشارف العاصمة الرياض، لأول مرة في الشرق الأوسط.

من جانبه أوضح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، لموقع رابطة فورمولا E» نتطلع في السعودية للمستقبل، وفورمولا E تشكل المستقبل في رياضة المحركات، وأضاف إنها تتفق تماما مع رؤية المملكة 2030، وتعرض إمكانية استضافة سباقات من طراز عالمي، في شوارع العاصمة لأول مرة في تاريخنا.

وتابع يمكن للعائلات السعودية أن تستمتع بمشاهدة السباق، وسيتم استغلال أرباح هذه الرياضة، في ترك تأثير إيجابي بمجتمعنا.

وقال مؤسس الشركة اليخاندر أقاق: إن استضافة الرياض سباقات في الجولة الأولى من الموسم الجديد هو الوضع المثالي للمرحلة المقبلة للبطولة، لأن السعودية متجددة وتركز على مستقبلها، وستكون المملكة العربية السعودية المكان المثالي للاحتفال بأحدث فصل من سلسلة سباقات السيارات الكهربائية، و التي تركز على تطوير تقنيات جديدة، وطاقات متجددة ومركبات كهربائية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه السعودية تستضيف فورمولا E لمدة 10 سنوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الجنرز يؤكد صدارته للمجموعة الثالثة بالتعادل مع تايلوس ضمن منافسات بطولة "ناصر 11"
التالى الهلال يرفض باهبري .. و يوشيدا يحدد مصيره! الهلال يرفض باهبري .. و يوشيدا يحدد مصيره! الإثنين 21.05.2018 02:41 م