بتلكو جنرز يونايتد ثاني الواصلين إلى ربع النهائي

بتلكو جنرز يونايتد ثاني الواصلين إلى ربع النهائي
بتلكو جنرز يونايتد ثاني الواصلين إلى ربع النهائي

حسم حامل اللقب فريق بتلكو جنرز يونايتد تأهله إلى الدور ربع النهائي بفوزه مساء الخميس على فريق جرناس بسبعة أهداف دون مقابل سجلها حسن عبدالرضا (4 و 56)، الشيخ خالد بن سلمان (37 و 90)، ديكسون (34)، عبدالله المالكي (75) وعيسى جهاد (78)، وخرج فريق جرناس رسمياً من سباق التأهل إلى الدور الثاني، بعد تلقيه الخسارة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية.

الشوط الأول كان لمصلحة فريق بتلكو جنرزيونايتد وتميز بالسيطرة التامة وأضاع خمس فرص سانحة للتسجيل، اثنتان عن طريق حسن عبدالرضا والثلاث الأخرى عن طريق الأمريكي طول الشوط الأول بسبب الضغط الدفاعي عليهما رغم الثغرة الكبيرة في العمق الدفاعي.

في المقابل فإن لاعبي فريق جرناس فقدوا الكرة بسرعة رغم قربهم من بعضهم إلا أن غالبية التمريرات مقطوعة ولم يصل إلى مرمى الحارس وليد خالد إلا ثلاث مرات فقط نظراً لقوة مدافعي جنرزيونايتد علي النوبي في اليسار وفي العمق جاسم الجبن وراشد الشروقي وفي الجهة اليمنى حمد السبع.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فريق بتلكو جنرزيونايتد أفضليته طوال الدقائق ولم يهدأ أو يتهاون حتى صافرة نهاية اللقاء وسجل أربعة أهداف وضعته في المقدمة.

وحصل لاعب فريق بتلكو جنرز يونايتد الهداف حسن عبدالرضا على جائزة أفضل لاعب في المباراة لثبات مستواه طوال الشوطين وتسجيله هدفين من السباعية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بتلكو جنرز يونايتد ثاني الواصلين إلى ربع النهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق يوفنتوس يهزم فيرونا في ليلة وداع بوفون
التالى اخبار الرياضه السعوديه كافاني وسواريز يقودان «السيليستي»