اخبار الرياضه السعوديه July هوساوي في «الحرة»

اخبار الرياضه السعوديه July هوساوي في «الحرة»
اخبار الرياضه السعوديه July هوساوي في «الحرة»
اليوم الجمعة 18 مايو 2018 كشفت مصادر «عكاظ» موعد دخول المدافع الدولي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معتز هوساوي الفترة الحرة، وهي في الـ14 من يوليو القادم (1 ذي القعدة)، التي تتيح للاعب التفاوض والانتقال لأي ناد دون العودة لناديه الأصلي، وهو ما لا تتمنى إدارة النادي الأهلي الحالية الوصول له، إذ تسعى جاهدة لإنهاء ذلك الملف وحسم بقائه مع فرقة الرعب وعدم مغادرته أسوار القلعة للمحافظة على نجوم الفريق الحاليين وعدم التفريط في مدافع بحجم معتز هوساوي.

وتشير المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي قدمت عرضها للاعب، الذي تراه يوازي ما قدمه اللاعب مع الفريق، وما زالت تنتظر رده الذي يرغب في تأجيل موضوع تجديد عقده إلى ما بعد كأس العالم، على حد قوله، إلا أن الإدارة الحالية ما زالت تواصل الضغط على اللاعب لإنهاء الملف قبل انخراطه في معسكر المنتخب في اليومين القادمين حتى يتفرغ للمشاركة مع المنتخب بذهن صاف ودون أي ضغوطات، والعودة بعد ذلك لفريقه دون أي مشكلات في عقده أو مستحقاته السابقة، التي من المنتظر أن يتسلمها اللاعب في حال تم تجديد عقده مع فريقه في الوقت الراهن.

من جانب آخر، نفت مصادر مقربة من اللاعب ووكيله دخول عدد من الأندية للظفر باللاعب، وقالت إنها أخبار غير صحيحة وهدفها الضغط على إدارة النادي أمام جماهيره، وكل ما تم فقط هو بعض الاتصالات من بعض محبي وأعضاء شرف بعض الأندية وجس نبض اللاعب عن طريق وكيله والاستفسار عما تبقى من عقد اللاعب وعن متطلباته.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه July هوساوي في «الحرة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الـ«فيفا» يوثق ذكريات 88 عاماً لكأس العالم
التالى ولي العهد يتكفل بسداد ديون الأندية