المنتخب السعودي يتأهب للمرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للانضمام في المعسكر الذي ستستضيفه مدينة بادرا غاز السويسرية الأحد القادم ويستمر حتى 8 من يونيو المقبل في إطار المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 .

وضمت القائمة : ياسر المسيليم، وعساف القرني، وعبدالله المعيوف، ومحمد العويس، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وسعيد المولد، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد جحفلي، وعلي البليهي، ومنصور الحربي، وعبدالملك الخيبري، وعبدالله الخيبري، وإبراهيم غالب، وعبدالله عطيف، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وسلمان الفرج، ونواف العابد، ومحمد الكويكبي، ومحمد كنو ، وهتان باهبري، ومحمد السهلاوي، ومهند عسيري.

وسيخوض المنتخب خلال المعسكر 3مباريات ودية الأولى مع منتخب إيطاليا في 28 من مايو المقبل على ملعب سانك قولين بسويسرا، فيما سيلتقي في المباراة الثانية بمنتخب بيرو في الثالث من يونيو المقبل على ملعب سانك قولين بسويسر  وفي المباراة الثالثة سيتقابل مع منتخب ألمانيا على ملعب باي أرينا بألمانيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المنتخب السعودي يتأهب للمرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق السلط يظفر بلقب دوري الأولى ويصعد للمحترفين
التالى مانشستر سيتي يختتم الدوري بثلاثة أرقام قياسية