الإعلان عن الدورة الرمضانية لكرة القدم بفريق بمه الرياضي

الإعلان عن الدورة الرمضانية لكرة القدم بفريق بمه الرياضي
الإعلان عن الدورة الرمضانية لكرة القدم بفريق بمه الرياضي

قريات -

أعلن علي بن مبارك الغداني مستثمر ملعب الترتان بفريق بمه الرياضي عن الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم على ملعب فريق بمه الرياضي للعام 1439هـ، وذلك بمشاركة 14 فريقاً من الولاية، وأقيمت مراسم قرعة الدوري يوم السبت الفائت بمقر الفريق وبحضور ممثلين للفرق المشاركة. وعرضت اللجنة المنظمة للدورة برئاسة راشد بن سالم السنسلي -رئيس اللجنة المنظمة للبطولة- اللائحة التنظيمية للبطولة للفرق المشاركة، علماً أنه قد جرى توزيع الفرق إلى ثلاث مجموعات، ضمت المجموعة الأولى فرق: الشباب أ، والطوفان، والجبل الصاعد، وأهلي ضباب. أما المجموعة الثانية فقد ضمت فرق: وفاق سطيف، والعميد، والساحل، والوكرة، والســـــوق سيتي. بينما ضمت المجـــــــموعة الثالثة فرق: الشباب ب، وسليساو الشرقية، ومجهول الهوية، والآتي.

وجرى تحديد يوم الخميس 17 مايو 2018م موعداً لانطلاق البطولة والتي ستستمر منافساتها طوال شهر رمضان المبارك، إذ ستقام جميع المباريات في ملعب الترتان التابع لفريق بمه الرياضي، علماً أن البطولة بدعم ورعاية من سالم بن صالح السيابي رئيس مجلس إدارة معهد تدريب الخدمات الفنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الإعلان عن الدورة الرمضانية لكرة القدم بفريق بمه الرياضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق طائرة «مصابيح الخير»
التالى تتويج مدرسة الجلندى بن مسعود بكأس دوري تعليمية شمال الشرقية