اخبار الرياضه السعوديه الطويرقي لـ«عكاظ»: إصلاحات فنية وإدارية في نادي وج

اخبار الرياضه السعوديه الطويرقي لـ«عكاظ»: إصلاحات فنية وإدارية في نادي وج
اخبار الرياضه السعوديه الطويرقي لـ«عكاظ»: إصلاحات فنية وإدارية في نادي وج
اليوم الجمعة 18 مايو 2018 عبدالكريم الذيابي (الطائف)
أكد مدير المركز الإعلامي بنادي وج حاتم الطويرقي لـ«عكاظ»، أن الإدارة الجديدة أعادت إصلاح النادي فنيا وإداريا، كان آخرها التوقيع لاستئجار منشأة رياضية متكاملة من مكاتب وملاعب وصالات رياضية يتوفر فيها كل ما يحتاجه الجهازان الإداري والفني، وستتم الاستفادة من ملاعبها وصالاتها المجهّزة لإقامة دورات وأكاديمية تدريبية وفعاليات ونشاطات متعددة بما يحقق عوائد مالية كدعم إضافي بدلا من المبنى السابق الذي كان يشكّل عبئاً ماليا بلا فائدة.

وكشف الطويرقي أن الإدارة الجديدة برئاسة صاطي العتيبي تسلمت مهمات الأمور بداية الموسم الرياضي المنصرم وكان النادي يعاني حينها، إذ لا يوجد من اللاعبين سوى 5 بعد تنسيق نحو 13 لاعبا بشكل مفاجئ، مما أربك مسيرة الفريق، إضافة إلى عدم توفر سيولة مالية، ومبنى متهالك عبارة عن مكاتب إدارية صغيرة وبيت شعر وشقة، الأمر الذي دعا إلى البحث عن حلول عاجلة تتطلب استنزافا ماليا لاستئجار ملاعب وصالات رياضية لتدريب اللاعبين فيها مما أثر على ميزانيات الدعم وما يتوفر ماليا عن طريق هيئة الرياضة له، لافتا إلى أنهم من بداية العام الرياضي حققوا إنجازا ببقاء وج في الدرجة الثانية قياسا مع ما وجدوا النادي عليه. ويشير فنيا إلى أن وج قد اتفق بشكل نهائي مع أحد المدربين من جنسية عربية سبق له العمل في المملكة، وسيتم الإعلان عنه قريباً، كما شكلت إدارة النادي لجنة فنية برئاسة جمال الحارثي نائب الرئيس لاختيار اللاعبين والتفاوض معهم، وسيعزز وج صفوفه بلاعبين اثنين أجانب ولاعبين اثنين من مواليد المملكة، إضافة لبعض العناصر المحلية التي تصنع الفارق.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الطويرقي لـ«عكاظ»: إصلاحات فنية وإدارية في نادي وج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بحضور نجوم الاعلام والفن والملاعب: افتتاح بطولة وزارة الخارجيه الرمضانية
التالى بالفيديو.. دموع الوداع تسيطر على اللحظات الأخيرة لـ ” إنييستا ” مع برشلونة