الاتحاد الروسي يضع قائمة بالمحظورات أثناء تشجيع المباريات

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين الصغير ” تويتر ” عن تشريعات الاتحاد الروسي في مجال ضمان النظام القانوني والأمن العام خلال المنافسات الرياضية الرسمية .

وتنص تشريعات الاتحاد الروسي خلال المنافسات الرياضية يمنع مايلي: حضور المنافسات في حالة سكر، ارتكاب أفعال تهدد أمن أو حياة أو صحة الأشخاص الأخرين، رمى الأشياء باتجاه الحاضرين أو على الفرق المشاركة، إهانة الأشخاص سواء باللافتات أو الشعارات، أو التحريض على الكراهية والعدائية اتجاه الفئات والجنسيات الأخرى

كما تحذر التشريعات من إخفاء الوجه بالأقنعة وغيرها، الجلوس على السلالم ومخارج الطوارىء وإعاقة الحركة أثناء المنافسات، الرسم على الجدران، اصطحاب الحيوانات الأليفة بشتى أنواعها وتنظيم المناسبات العامة غير المصرح بها .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد الروسي يضع قائمة بالمحظورات أثناء تشجيع المباريات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق كوبر: يشعر بالحزن بسبب استبعاده لبعض اللاعبين من قائمة الفراعنة
التالى النجم الإسباني السابق يبارك إقالة لوبيتيجي