فوز الملف المشترك يمنح الأمل لإنجلترا في تنظيم المونديال

العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439

وكالات - عواصم:

منح تطوير الاتحاد الدولي، لطريقة التقدم بطلب تنظيم كأس العالم، والذي أدى إلى فوز العرض المشترك من أمريكا الشمالية، من أجل نسخة 2026، الأمل لمسئولي إنجلترا، حول تقديم عرض جديد في المستقبل.

وبعد الفوز في التصويت أمس الأربعاء، ستستضيف المكسيك كأس العالم، للمرة الثالثة، بينما حصلت الولايات المتحدة على حق التنظيم للمرة الثانية، فيما لم تنظم انجلترا البطولة منذ 1966.

وستكون المنافسة المقبلة على حق تنظيم بطولة 2030، وأعلن اتحاد امريكا الجنوبية، تقديم عرض مشترك بين الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي.

وأشار ديفيد جيل، نائب رئيس الفيفا والرئيس التنفيذي السابق لمانشستر يونايتد، إلى أن إنجلترا ستفكر في التقدم لتنظيم البطولة في 2030، لو أثبتت عملية التقدم الجديدة فائدتها.

وخسرت إنجلترا، المنافسة ضد روسيا قبل 8 أعوام لتنظيم نسخة 2018، وهي العملية التي تعرضت لانتقادات واسعة، بعد ضلوع العديد من أعضاء اللجنة التنفيذية بالفيفا، والتي كانت تملك حق التصويت في فضيحة الفساد التي ضربت الاتحاد الدولي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فوز الملف المشترك يمنح الأمل لإنجلترا في تنظيم المونديال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ماركوس راشفورد يثير القلق في المنتخب الإنجليزي
التالى الدراج ويس يحرز الميدالية الذهبية في سباق بيلنزونا الدولي