السامبا تستعين بثلاثة حراس وأجهزة مراقبة لمنع التجسس

السامبا تستعين بثلاثة حراس وأجهزة مراقبة لمنع التجسس
السامبا تستعين بثلاثة حراس وأجهزة مراقبة لمنع التجسس

العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439

سوتشي - (د ب أ):

استعان المنتخب البرازيلي لكرة القدم بثلاثة حراس يحمل كل منهم تلسكوبا، ومصرح لهم باستخدام القوة؛ وذلك من اجل ضمان عدم وجود أي جواسيس من الفرق المنافسة على تدريبات الفريق في مدينة سوتشي ضمن استعدادات راقصي السامبا لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حسبما أكد موقع «جلوبوسبورتي» البرازيلي على الانترنت.

وأوضح الموقع أن الحراس الثلاثة لديهم معدات يمكنهم من خلالها إسقاط أي وسائل تجسس طائرة.

وأشار الموقع إلى أن الحراس الثلاثة كانوا يتخذون مواقعهم في أحد المباني المتاخمة لمقر تدريبات الفريق في سوتشي، حيث يستعد الفريق لمواجهة المنتخب السويسري يوم الأحد المقبل في أولى مبارياته بالمونديال الروسي.

ونقل الموقع عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الحراس الثلاثة من بين قوة الفريق المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأن هدفهم هو حماية الفريق من أي حالات تجسس من الفرق المنافسة عبر وسائل التجسس الإلكترونية الحديثة.

وكان المنتخب البرازيلي، الذي يسعى للفوز بلقبه العالمي السادس في البطولة، وصل إلى سوتشي في وقت سابق من الأسبوع الحالي، وبدأ تدريباته الاثنين الماضي حيث يلتقي المنتخب السويسري يوم الأحد المقبل في مدينة روستوف أون دون ضمن فعاليات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السامبا تستعين بثلاثة حراس وأجهزة مراقبة لمنع التجسس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مدرب إنجلترا يدفع ثمن "احتفاله بالفوز" على تونس
التالى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يشيد بأداء الطاقم المونديالي في مباراة بولندا والسنغال