الولايات المتحدة تعد بتنظيم مغاير للمونديال عن نسخة 1994

العدد 10659 الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق غرة شوال 1439

عواصم - وكالات:

ستعود بطولة كأس العالم إلى الولايات المتحدة بعد غياب 32 عاما، عن أول بطولة استضافتها البلاد، ووعد المنظمون، أن تمثل نسخة 2026 تجربة مختلفة تماما للجماهير، التي ستتوافد لحضور الحدث.

وفازت الولايات المتحدة بالاشتراك مع المكسيك وكندا، بحق استضافة نسخة 2026 من كأس العالم في تصويت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، في موسكو، بعد تفوق ملف أمريكا الشمالية المشترك على المغرب.

وحققت نسخة 1994، أرقاما قياسية لا تزال باقية حتى الآن، على صعيد الحضور الجماهيري بفضل الملاعب الضخمة التي عادة ما تستضيف مباريات دوري كرة القدم الأمريكية، لكن من سافر إلى الولايات المتحدة خلال البطولة، لاحظ أن السكان المحليين لم تكن لهم معرفة كاملة برياضة كرة القدم. لكن الحال لن يكون كذلك، بعد 8 سنوات من الآن، فبعد عامين من بطولة 1994، انطلق الدوري الأمريكي للمحترفين، وزادت عدد الأندية المشاركة لتصل إلى 23 فريقا تنتمي لأندية تمثل كافة أنحاء البلاد، فضلا عن أندية من كندا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الولايات المتحدة تعد بتنظيم مغاير للمونديال عن نسخة 1994 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شاهد .. محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا
التالى اخبار الرياضه السعوديه آل الشيخ: سودوا وجهي.. أحتاج 1000 شاب سعودي بين 12 و16 عاما لبناء جيل جديد