من أسرع لاعب في مونديال روسيا؟

من أسرع لاعب في مونديال روسيا؟
من أسرع لاعب في مونديال روسيا؟

ربما يظن الكثيرون أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي هو الأسرع في المونديال، لكن إحصائية أخيرة أظهرت أن نجما بعمر 33 عاما، هو كريستيانو رونالدو، سجل الرقم الأسرع في روسيا.

وسجل البرتغالي رونالدو أعلى سرعة خلال المونديال، عندما ركض بسرعة 34 كم/ساعة، متعادلا مع الكرواتي أنتي ريبيتش الذي سجل نفس السرعة، وفقا لصحيفة "ذا صن".

 وجاء البيروفي لويس أدفينكولا ثالثا بسرعة 33.8 كم/الساعة، والكولومبي سانتياغو أرياس رابعا (33.6 كم/الساعة)، والإنجليزيان كايل ووكر وجيسي لينغارد في المركز الخامس (33.5 كم/الساعة).

ومن الغريب عدم دخول الفرنسي مبابي لقائمة "أسرع 20 لاعبا" خلال المونديال، على الرغم من إظهاره قدرة كبيرة على تجاوز اللاعبين بسرعته الفائقة.

وضمت القائمة 4 لاعبين إنجليز، وهو العدد الأكبر، فبالإضافة لووكر ولينغارد، سجل رحيم ستيرلنغ وماركوس راشفود سرعتين فائقتين بلغتا (33.1 كم/الساعة) أدخلتهما القائمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، من أسرع لاعب في مونديال روسيا؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : رؤيا نيوز

السابق معضلة للريال.. من سيتولى هذه المهمة بعد رحيل رونالدو؟
التالى يوفنتوس يبيع 520 ألف قميص باسم ” كريستيانو رونالدو “