الهلال يسطع ويتصدر دوري غزة

الهلال يسطع ويتصدر دوري غزة
الهلال يسطع ويتصدر دوري غزة

غزة"القدس"دوت كوم - حقق نادي الهلال الفلسطيني فوزاً غالياً على ضيفه خدمات الشاطئ بنتيجة 1-صفر على ستاد اليرموك البلدي في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم في قطاع غزة، وبذلك، رفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف اتحاد خان يونس، وبقي رصيد الشاطئ نقطة واحدة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف الصداقة، وشباب خان يونس، وغزة الرياضي.

وفي المباراة الثانية، تعادل شباب رفح وضيفه اتحاد خان يونس سلباً على ملعب الشهيد محمد. ورفع الاتحاد رصيده عند 4 نقاط خلف الهلال، ورفع شباب رفح رصيده إلى نقطتين في المركز الخامس.

الهلال- خدمات الشاطئ

بدا الهلال بطريقة هجومية قوية، وكاد محمد عبيد أن يتقدم إلا أن كرته خرجت بعيداً، وبقي الضغط الهلالي يشكل خطورة على مرمى الشاطئ، حتى الدقيقة 33 عندما نجح يوسف سالم من تسجيل هدف الهلال والمباراة من كرة مررها أشرف مرزوق، ارتقى لها برأسه ووضعها في الشباك. وبقي الهلال متقدماً في خطوة لتعزيز هدفه إلا أن الدفاع حد من هذه المحاولات، فيما سنحت فرصة لسليمان العبيد الذي انفرد بالكرة وسددها وقف القائم معانداً لها. وفي الشوط الثاني، أشرك مدرب الشاطئ بلال النجار ومحمد الرواغ، وفادي عوض الله لتنشيط الهجوم إلا أن لاعبي الفريق لم يقدموا المطلوب، ورد الهلال بإشراك إبراهيم الهندي، وحاول الهلال التقدم إلا أن دفاعات الشاطي حالت دون تحقيق مرادهم، لتنتهي المباراة هلالية بهدف وحيد.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد الغول وخالد بدير، وخالد الشيخ خليل رابعا.

شباب رفح

اتحاد خان يونس

وجاء اللقاء الثاني قوياً، وتبادل الفريقان الهجمات، وبدأ الاتحاد بتسديدة محمد بركات أمسكها الحارس عبد الله شقفة، ورد المضيف بكرة خطيرة لعبها أحمد الشاعر عرضية خطيرة أبعدها دفاع الاتحاد، وتقدم الأخير من جديد عبر محمد الرخاوي إلا أن كرته علت العارضة، ورد الشباب عبر أدهم القاضي لكن كرته مرت بالجوار.

وفي الشوط الثاني، بدأ الاتحاد كالمعتاد مهاجماً مع دخول الخبير معالي كوارع، لكن بقيت كراتهم حذرة، فيما شكلت هجمات الشباب المرتدة بعض الخطورة على مرمى الشباب، فمرت كرة يسار الصباحين بجوار القائم، وفي الثلث الأخير بدأ الاتحاد يتخلى عن انكماشه، وسدد محمد بركات كرة امسكها الحارس شقفة، ورغم إشراك سعيد السباخي مكان يسار الصباحين، ومن الاتحاد حازم البيوك، إلا أن المباراة انتهت سلباً في نتيجتها.

ولم تشهد أحداث الشوط الثاني محاولات تذكر، فانحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل فرص حقيقية، حكم اللقاء: سامح القصاص للساحة، وساعده حسام الحرازين ومحمد خطاب، وأمين عويص رابعا

الدرجة الاولى

وحقق نادي اتحاد بيت حانون الرياضي فوزاً كبيراً على منافسه خدمات دير البلح بنتيجة 3-صفر على ستاد فلسطين الوزاري في افتتاح منافسات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأحرز ثلاثية بيت حانون يوسف شلدان- هدفان في الدقيقتين 33، و40، وغسان أبو عودة في الدقيقة 48.

وبذلك رفع بيت حانون رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد خدمات دير البلح عند 3 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الأهلي الفلسطيني، وخدمات المغازي، والتفاح.

حكم المباراة: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ونادر أبو هجرس، وأدهم عبد العال رابعاً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الهلال يسطع ويتصدر دوري غزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق انطلاق الأشواط الختامية لمهرجان ولي العهد للهجن
التالى بالفيديو.. إبراهيموفيتش يسجل هدفه الـ500 بإستعراض بهلواني