منتخب الناشئين لكرة اليد يبدأ مهمته الآسيوية أمام عمان

العدد 10752 الأحد 16 سبتمبر 2018 الموافق 6 محرم 1439

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد مساء اليوم (الأحد) مهمته الآسيوية بملاقاة المنتخب العماني عند الساعة الثالثة والربع ظهرًا بالتوقيت المحلي، في أولى مباريات البطولة الثامنة، والتي تقام في العاصمة الأردنية عمان والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بمقدونيا العام المقبل.
وتمثل مباراة اليوم أهمية كبيرة في مشوار الأحمر البحريني من أجل التقدم بقوة نحو هدف التأهل للدور الثاني وتسجيل الانطلاقة المثالية لتصدر منتخبات المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانبه كلاً من السعودية والصين بالإضافة الى عمان.
منتخبنا بدأ تحضيراته الآسيوية في وقت مبكر من خلال التدريبات المحلية والتجمعات بصورة متواصلة بخوض عدد من المباريات التجريبية داخل المملكة، بعدها أقام معسكرًا خارجيًا بجمهورية مصر العربية ولعب أمام منتخبي مصر والأردن، قبل أن يعود إلى البحرين ويلتقي المنتخب الياباني الأسبوع الماضي في مباراتين وديتين فاز بنتيجتهما.
في المقابل يدخل المنتخب العماني مباراة اليوم بطموح مغاير يسعى فيه إلى إثبات تواجده وتقديم المستوى المأمول منه بعد غياب طوير عن البطولات الآسيوية، ويضم الفريق في صفوفه مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين سبق لعددٍ منهم المشاركة مع منتخب الشباب في البطولة الأخيرة التي أقيمت في سلطنة عمان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب الناشئين لكرة اليد يبدأ مهمته الآسيوية أمام عمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه خيسوس: خسرنا «الذيب»
التالى ليفربول يحقق فوزه السادس.. وصلاح يعود للتهديف (شاهد)