الحجري مدرباً لنادي الوسطى ‬

الحجري مدرباً لنادي الوسطى ‬
الحجري مدرباً لنادي الوسطى ‬

متابعة - عبدالرحمن العامري

تعاقد نادي الوسطى مع المدرب الوطني ناصر الحجري بعد فسخ عقده بالتراضي مع العماني محمد البوسعيدي، وذلك بعد ثلاث جولات من دوري الدرجة الأولى، وقد حقق النادي فوزاً واحداً وخسارتين على التوالي، ويطمح نادي الوسطى من خلال التعاقد مع الحجري للمنافسة للوصول إلى دوري الأضواء.

ويملك المدرب ناصر الحجري خبرة فنية لمساعدة الفريق للمنافسة فقد درب ناشئي بديـــــة من 2002 إلى 2004، وصعد بهم للتصفيات النـــــهائية، ودرب شباب بـــــدية من 2005 إلى 2008 وصعد بهم للتصفيات النهائية على مستوى السلطنة.

كما أشرف على الفريق الأول بنادي بدية في مسابقة الكأس عام 2009 /2010، وكان مدرب الفريق الأول بنادي الاتفاق عام 2013، وصعد مع نادي جعلان عام 2014 إلى دوري الدرجة الأولى، وكان مديراً فنياً لنادي الخابورة الرياضي في دوري المحترفين عام 2017، كما يملك الحجري العديد من الشهادات في الاتحاد الدولي والآسيوي والإفريقي والعماني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحجري مدرباً لنادي الوسطى ‬ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الارجنتين من دون ميسي تكتفي بالتعادل سلبا مع كولومبيا
التالى بالفيديو.. ” آل الشيخ ” ينتقد سلوك عامل تجاه فهد المولد بعد إصابته