خلال المؤتمر الصحفي:صومار يؤكد أن مسقط كسب الأهم في المباراة وبوبوف يُرجع الخسارة لعدم عدالة الكرة

خلال المؤتمر الصحفي:صومار يؤكد أن مسقط كسب الأهم في المباراة وبوبوف يُرجع الخسارة لعدم عدالة الكرة
خلال المؤتمر الصحفي:صومار يؤكد أن مسقط كسب الأهم في المباراة وبوبوف يُرجع الخسارة لعدم عدالة الكرة

متابعة : سعيد الهنداسي تصوير : إسماعيل الفارسي

شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية في استاد السيب الرياضي المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء مسقط وصور لحساب الجولة الرابعة من دوري عمانتل حيث شاد إبراهيم صومار مدرّب مسقط بالأداء الجيّد الذي قدّمه لاعبو فريق صور في مباراتهم أمام ناديه مسقط وقال: المباراة كانت صعبة ولاعبو صور قدّموا مباراة ذات مستوى عال لم أتوقعه منهم وتفاجأت بهذا الأداء وبأسلوبهم وامتلكوا زمام المباراة ولكنهم في نفس الوقت افتقدوا للخطورة في اللمسة الأخيرة عند المرمى مما أفقدهم الكثير من الفرص التي كانت شبه محققة للتهديف. وأضاف: مستوى صور أفضل بكثير عن مستوى مسقط وهذا ما لمسته شخصيا في المباراة.

فاجأني مستوى صور

وعن المباراة قال صومار: تفاجأت بأسلوب لعب صور في الشوط الأول فكانوا الأفضل ولكنهم لم يشكّلوا خطورة حيث لعبوا بتكتيك معيّن وفي الشوط الثاني وبعد أن فهمت أسلوب لعبهم أغلقت المنطقة عليهم وفي المقابل لاحت لنا العديد من الفرص أمام مرمى صور لم تُترجم إلى أهداف وأخطرها فرصة مصطفى كويات التي ضاعت.

نلعب وفق إمكانياتنا

وعن مستوى فريقه مسقط وما يقدّمه هذا الموسم وتحقيقه حتى الآن 9 نقاط من أصل 12 نقطة، أضاف صومار: لا نعتبر مبارياتنا مغامرات ولكن لكل مباراة ظـــــــــروفها ونلــــــعب حســـــب الإمكانيات المتاحة لنا ونأمل الاستمرارية في مواصلة الأداء والنتائج الجيّدة في الدوري.

مفاجأتي لظفار

وعن لقاء ظفار في منافسات كأس جلالة السلطان، قال صومار: طموحي أن أحقق الكأس كمدرّب، وظفار فريق قوي، ونحن لسنا أقل منه وسنعمل على إعداد الفريق له خلال الأيام المقبلة، وبطولة الكأس لها طعم خاص سنستعد لها بشكل جيّد ونأمل أن نشكّل مفاجأة لظفار ونُخرجه من الكأس.

بوبوف البلغاري: كنا الأفضل

أكد فيلزار بوبوف البلغاري مدرّب صور أن فريقه قدّم مباراة كبيرة في المستوى والأداء، وقال: لعبنا بشكل أفضل من مسقط وقدّمنا مباراة جيّدة ولكننا خسرنا من خطأ فردي والكرة غير عادلة. وأضاف مدرّب صور: هذا ما يحدث لنا في كل مباراة؛ لعبناها في الدوري ولدينا مشكلة في اللمسة الأخيرة بكل تأكيد ولكن لا يختلف اثنان على الأداء والمستوى الجيّد الذي يقدّمه الفريق في مبارياته. وأضاف مدرّب صور: بالفعل نحتاج للعمل بشكل مستمر مع اللاعبين من أجل إيصالهم إلى المستوى الذي يؤهّلهم لاستغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى وسنستمر بالعمل مع الفريق لنحقق النتائج التي نسعى إليها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خلال المؤتمر الصحفي:صومار يؤكد أن مسقط كسب الأهم في المباراة وبوبوف يُرجع الخسارة لعدم عدالة الكرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الدخيل: ننتظر وصول مدافع غاني
التالى اخبار الرياضه السعوديه الاتحاد الآسيوي للصحافة يمنح تركي آل الشيخ وسام الشرف