دوري ناصر بن حمد غير المسابقة وهي في تصاعد ولا تستعجلوا النجاحات

أكد مدير الكرة السابق بنادي الحالة وعضو مجلس الإدارة ناجح عبيد أن تغيير مسمى دوري الكرة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وإضافة العديد من الامتيازات للأندية المشاركة والمنافسة في المسابقة بدأت ملامح التغيير تظهر بعد عدة جولات من المسابقة، منوها إلى الروح الكبيرة التي ظهرت عليها الفرق والتنافس من أجل الظفر بالنسخة الأولى من دوري ناصر بن حمد.


وقال عبيد، بدأت ملامح الدوري تتغير خاصة في المنافسات بين الفرق، فهناك من ظهر بشكل مغاير بالكامل في هذه النسخة، وهناك ايضا من استعاد عافيته وعاد إلى سابق عهده، والعملية الأبرز هي الروح التي ظهرت عليها الفرق المنافسة، والتي كان واضحا عليها منذ البداية الرغبة في تقديم أفضل المستويات من أجل الظفر بلقب النسخة الجديدة من الدوري، ولا يمكننا هنا ايضا ان نغفل عن الدور الكبير الذي يقوم به الأخوة في مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الأخ الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والذي نتج عنه أيضا ظهور المسابقة بشكل انيق ووسط تحضيرات واستعدادات مثالية للانطلاق، ومن المهم أن لا نستعجل النجاحات فهي قادمة من دون أدنى شك.
وعلى ضوء قرار سمو الشيخ ناصر بن حمد بالموافقة على مشاركة المحرق في الدوري السعودي الموسم المقبل، أكد ناجح عبيد أن قرار مشاركة المحرق في الدوري السعودي هو قرار يؤكد الرؤية التطويرية التي يمتلكها سمو الشيخ ناصر بن حمد، فمشاركة المحرق في الدوري السعودي والذي يعد أحد أهم وأقوى المسابقات على مستوى العالم وخاصة بعد التعاقدات الكبيرة والنجوم التي تم جلبها للمشاركة مع الفرق بالدوري، ولذلك فإن مشاركة المحرق بالدوري لها الكثير من المزايا فأولها أن المحرق سيحظى بدعم كبير للتعاقد مع النجوم والمحترفين لتدعيم صفوفه، ستكون الفرصة كبيرة لمشاهدة الفرق السعودية ونجومها وهي تلعب في المملكة عندما يستضيف المحرق الفرق السعودية على ملعبه وغيرها الكثير من الجوانب الإيجابية التي ستصب في نهاية الأمر في صالح الكرة البحرينية.
واختتم عبيد حديثه مؤكد أن المشاركة في دوري قوي كالدوري السعودي سيرفع من مستوى لاعبينا وخاصة أن المحرق يضم مجموعة من اللاعبين الذين يشاركون مع منتخبنا الوطني، فكان واضحا المستوى الذي ظهر عليه المنتخب السعودي في الدورة الرباعية مؤخرا والتي أكدت انه إذا كان لديك دوري قوي فسيصنع لك منتخبا قويا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دوري ناصر بن حمد غير المسابقة وهي في تصاعد ولا تستعجلوا النجاحات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فوز حطين على الجيش وجبلة على النواعير في دوري الشباب لكرة القدم
التالى في كأس آسيا .. "الأخضر الشاب" يتجاوز عقبة ماليزيا