الأهلي والمحرق يواجهان اتحاد الريف وبني جمرة لصدارة مجموعتهما

تتواصل منافسات كأس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على صالة الاتحاد بالرفاع حيث تحتضن وبدءا من مساء اليوم الجولة الختامية من الدور التمهيدي، حيث ستقام بامسية الليلة مواجهتان؛ الاولى بين الاهلي واتحاد الريف على صدارة المجموعة الاولى تمام الساعة السادسة، وتليها مباشرة قمة زعامة المجموعة الثانية بين المحرق وبني جمرة الساعة 7.30.


الاهلي صاحب صدارة المجموعة الاولى اثر تغلبه على الدير بثلاثية بيضاء يسعى للمحافظة على مركزه مع ختام مواجهته في امسية الليلة ورفع غلته لست نقاط، وسيكون اعتماد مدرب الفريق رضا علي دون شك على خبرة المعد علي حبيب لتنويع اسلوب اللعب لاخذ الافضلية، مع توظيف علي مرهون وأمين محمد ومحمود عبدالحسين بشكل فاعل على الشبكة، اما اتحاد الريف الذي استطاع تحويل تأخره امام الدير في مواجهة الافتتاح يسعى مدربه جاسم حسن لتقديم ما يضع فريقه على رأس ترتيب المجموعة، وهذا لن يأتي الا من خلال تقليل نسبة الخطأ وتنظيم الاستقبال ودفاع الخط الخلفي بمشاركة حسين حسن وفراس احمد وجاسم سويد. اما المواجهة الثانية فان خيارات تشكيلة كلا المدربين محمد المرباطي وحسن علي ستكون مفتوحة على مصراعيها من اجل تحقيق الانتصار الثاني وحسم هوية متصدر المجموعة الثانية، وان كانت كفة المحرق هي الارجح لتحقيق الانتصار الثاني بعد الفوز على الشباب في مواجهة الافتتاح، حيث تضم تشكيلته الاساسية فاضل عباس ومحمد حبيب، وسيشكلان قوة في تشكيل حوائط الصد والارسالات الموجهة والقوية، وسيكونان خيار المعد سيف احمد، في الطرف الثاني فان قوة بني جمرة ستكون في متصف الشبكة عبر حيدر الخباز وحسين علي جعفر بجانب حسين هرونة من الخط الخلفي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأهلي والمحرق يواجهان اتحاد الريف وبني جمرة لصدارة مجموعتهما ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق السعودية تطلب استضافة كأس العالم للأندية لكرة اليد
التالى مشاهدة مباراة فرنسا وألمانيا اليوم 16-10-2018 دوري الأمم الأوروبية