انطلاق البطولة التنشيطية لكرة الصالات

انطلاق البطولة التنشيطية لكرة الصالات
انطلاق البطولة التنشيطية لكرة الصالات

العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

بحضور راعي البطولة النائب غازي آل رحمة ورئيس نادي الشباب ميرزا انطلقت الجمعة الجولة الأولى من البطولة التنشيطية لكرة الصالات، والتي ينظمها نادي الشباب الثقافي والرياضي.
وقد قام راعي البطولة النائب آل رحمة بالسلام على لاعبي فريقي المباراة الافتتاحية وحثهم على الاستفادة قدر الامكان من خوض هذه البطولة، كما وجه شكره لنادي الشباب على استضافة البطولة، وشكر الاتحاد البحريني على دعمه الدائم للشباب، متمنيا ان تكون البطولة بادرة للاهتمام بلعبة كرة الصالات والتي اخذت شعبيتها في الازدياد على مستوى العالم مؤخرا، كما يأمل ان يحقق منتخب الشباب المشارك في البطولة الاستفادة المطلوبة للظهور بأفضل صورة في التصفيات الآسيوية.
وقد اقيمت في الجولة الافتتاحية 4 مباريات، حيث التقى في المباراة الاولى نادي التضامن مع فريق سترة، وتمكن التضامن من فرض سيطرته على المباراة ليخرج منها فائزا بـ7 اهداف مقابل 4، وفي تصريح له بعد المباراة شكر مدرب نادي التضامن طارق عبدالكريم اللجنة المنظمة على جهودها في سبيل الرقي بلعبة كرة الصالات في البحرين وأكد أن فريقه لا يسعى وراء النتائج، بل يخوض البطولة بهدف التجربة والاستعداد للاستحقاقات القادمة.
في ثاني المباريات اكتسح نادي الشباب فريق مفروشات أحمد شريف وفاز عليه بنتيجة عريضة، حيث تفنن لاعبوه في تسجيل 10 أهداف فيما اكتفى فريق المفروشات بتسجيل هدف يتيم.
ثالث مواجهات الجولة الأولى جمعت بين منتخب البحرين تحت 20 سنة ومركز شباب سند، وقد انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بـ4 اهداف للفريقين.
آخر لقاءات الجولة الأولى جمع بين نادي الحد ونادي المالكية، وعلى الرغم من المستوى الطيب الذي ظهر به المالكية، إلا أن خبرة لاعبي الحد رجحت كفته وتمكن من الفوز بـ7 اهداف مقابل هدفين.
هذا وتستمر منافسات البطولة، حيث يلتقي في الجولة الثانية كل من نادي الشباب بفريق سترة، ومفروشات أحمد شريف بفريق مدينة عيسى، بينما يواجه منتخب تحت 20 سنة نادي المالكية، ويلتقي نادي الحد بمركز شباب سند.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق البطولة التنشيطية لكرة الصالات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق صور .. انطلاق بطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة
التالى الرياضه من امام مقر نادي النصر .. شاهد : مشجع نصراوي يشكر إدارة ناديه على طريقته الخاصة !