الاتحاد البحريني للجولف ينظم دورة تدريبية للمدربين

العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

ينظم الاتحاد البحريني للجولف دورة إعداد المدربين، وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد الدولي للجولف، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 25 من الشهر الحالي، ويشارك فيها عدد من المدربين المحترفين على المستوى المحلي، والمدربين المبتعثين من الاتحادات الخليجية للجولف.
ويشرف عليها الخبير العالمي الأيرلندي ديفيد لي الذي سبق ان قام بزيارة المملكة للاطلاع على الإمكانات المتاحة لدي الاتحاد البحريني للجولف.
ومن المؤمل ان تشتمل الدورة على العديد من المواضيع مهمة للمدربين المبتدئين في تدريب لعبة الجولف، والقصد من إقامة هذه الورشة هو إعداد الكوادر البحرينية المؤهلة، حيث سيتم خلالها استعراض عدد من الطرق الفنية الحديثة في كيفية تنمية مهارات اللاعبين، وكذلك سوف تشمل التدريبات العملية على مضمار التدريب بالنادي الملكي للجولف.
وقد اشاد مدير المنتخبات الوطنية عادل الفياض بالتعاون المثمر مع اللجنة الأولمبية البحرينية واهتمامهم بأهمية عقد مثل هذه الدورات لما لها من أهمية في إبراز العناصر البحرينية المطلعة على اساسيات تدريب لعبة الجولف، والتي سوف تاخذ على عاتقها تدريب الجيل الناشئ لخلق قاعدة قوية تحافظ على الإنجازات التي تحققت في مسيرة الاتحاد البحريني للجولف.
كما اشاد الفياض بدور الاتحاد الدولي للجولف وتعاونهم الدائم مع الاتحاد البحريني للجولف في سبيل النهوض برياضة الجولف في المنطقة وانتشارها؛ من اجل تطوير هذه الرياضة في المنطقة وايصالها الى المستويات الفنية الراقية.
وتمنى الفياض لجميع المشاركين في هذه الورشة الاستفادة من المعلومات المقدمة من قبل هذا الخبير العالمي، وتطبيقها اثناء مزاولة التدريب خلال ممارستهم العملية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد البحريني للجولف ينظم دورة تدريبية للمدربين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «إعلامية» أسبوع بريف الدولي تبحث تعزيز الشراكة مع اتحاد القتال الشجاع
التالى هونتــــلار: «هولنـــدا الشابـــة» قــــادرة على إسقــــاط الألمـــــان