تييري هنري مدربًا لموناكو حتى 2021

تييري هنري مدربًا لموناكو حتى 2021
تييري هنري مدربًا لموناكو حتى 2021

العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

موناكو - (أ ف ب):
أعلن نادي موناكو الفرنسي أمس السبت أنه عين المهاجم الدولي السابق تييري هنري مدربا له خلفا للبرتغالي ليوناردو جارديم بعقد يمتد حتى يونيو 2021.
ولم يكن خبر التعاقد مع ابن الـ41 عاما مفاجئا، إذ سبق لصحيفة «ليكيب» الرياضية أن كشفت الجمعة بأن هنري سيعود الى موناكو، الفريق الذي أطلقه الى النجومية، من أجل الاشراف عليه بعقد لثلاثة أعوام، مشيرة الى أن هنري «سيترك بلجيكا السبت من أجل السفر الى الإمارة حيث سيتم الإعلان رسميا عن التعاقد معه لثلاثة أعوام، على أن يتم تقديمه يوم الإثنين».
وجاء التأكيد أمس السبت من موناكو الذي قال في بيان «تييري هنري، 41 عاما، سيستلم مهمة قيادة الفريق اعتبارا من غدا الإثنين».
وسيكون موناكو أول اختبار لهنري كمدير فني بعد أن عمل منذ 2016 كمساعد للمدرب الإسباني روبرتو مارتينيز في منتخب بلجيكا، علما أن أسطورة أرسنال الإنكليزي رفض في اغسطس الماضي عرضا للاشراف على النادي الفرنسي الآخر بوردو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تييري هنري مدربًا لموناكو حتى 2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فريق جباب يتغلب على الرحى في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم
التالى الصايغ ينضم لصفوف فريق رجال العربي بكرة القدم