مورينيو يستخدم لاعبه السابق لضم نجم لاتسيو

العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

جدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رغبته في التعاقد مع اللاعب الدولي الصربي سيرجي سافيتش ميلنكوفيتش.
وكان مورينيو يريد التعاقد مع نجم لاتسيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل كأس العالم، وقدم 80 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته، لكنه ثمنه ارتفع بعد ذلك مما دفع اليونايتد للانسحاب من الصفقة.
وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن مورينيو ما زال مصرًا على ضم اللاعب الصربي، لا سيما بعد مشاهدته في المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده يوم الخميس الماضي.
ويتطلع مورينيو لمحاولة ضم صاحب الـ23 عامًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من توقيع اللاعب لعقد جديد مع ناديه لاتسيو هذا الشهر.
وقد يضطر نادي مانشستر يونايتد إلى إنفاق أكثر من 89 مليون جنيه إسترليني، وهي قيمة أغلى صفقة في تاريخه عندما ضم الفرنسي بول بوجبا قادمًا من يوفنتوس. وأوضحت أن مورينيو سوف يستخدم اللاعب السابق معه في تشيلسي، الصربي ماتيا كيزمان من أجل اقناع ميلنكوفيتش بالانضمام له في اليونايتد.
وكان كيزمان أحد أول صفقات مورينيو في إنجلترا، وهو يعمل الآن كوكيل للاعب سيرجي سافيتش ميلنكوفيتش.

المصدر: عواصم - وكالات:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مورينيو يستخدم لاعبه السابق لضم نجم لاتسيو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تييري هنري مدربًا لموناكو حتى 2021
التالى برشلونة يخطط لتغيير رغبة ميسي