برشلونة يخطط لتغيير رغبة ميسي

برشلونة يخطط لتغيير رغبة ميسي
برشلونة يخطط لتغيير رغبة ميسي

العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

عواصم - وكالات:
يرغب برشلونة، في الحفاظ على الأرجنتيني ليونيل ميسي لأطول فترة ممكنة، لهذا فإن النادي الكتالوني يفكر في تمديد العقد الحالي للبرغوث والذي ينتهي في صيف 2021.
وتقول صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن برشلونة يدرك مهارة ليونيل ميسي، ويتوقع أن يستمر على نفس المستوى لفترة طويلة، وبالتالي فإن النادي يفكر بتمديد عقده لعام أو عامين آخرين، أي ربما إلى صيف 2023، حيث سيصبح عمر الأرجنتيني 36 عامًا.
وأشارت إلى أن فكرة برشلونة تدور حول تمديد عقد اللاعب في الموسم القادم وليس الحالي، وليس من المتوقع أن يتم تقديم العرض قبل صيف عام 2019.
ويأمل النادي الكتالوني أن يعتزل ميسي في برشلونة، ليصبح رجل النادي الواحد، مثل عدة لاعبين سابقين كتوتي أسطورة ونجم روما. يأتي ذلك خلافًا لما يخطط له ميسي، الذي صرح سابقا برغبته في العودة إلى نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الفريق الذي ترعرع فيه، وهو في سن الطفولة، والاعتزال داخل صفوفه.
يذكر أن اللاعب الأرجنتيني لديه بند في عقده، يسمح له بالرحيل في 2020 عن النادي، أي قبل عام من نهاية عقده الحالي، ويمكنه أن يترك البارسا مجانًا، إذا لم يكن الفريق الذي سيذهب إليه من النخبة الأوروبية، علمًا بأن شرطه الجزائي يصل إلى 700 مليون يورو.
واختتمت بأن كل شيء واضح داخل النادي، فالأمر يعتمد على ليونيل ميسي، وأيًا كان القرار الذي سيتخذه الأرجنتيني، فسيتم احترامه داخل النادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برشلونة يخطط لتغيير رغبة ميسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "بتلكو" راعياً رئيساً لبطولة كأس الملك حمد الدولية للغولف
التالى خدمات البريج يتصدر دوري كرة اليد