اخبار الرياضه السعوديه السامبا يتدرب في «القلعة».. والتانغو يتمرن في «الزعيم»

اخبار الرياضه السعوديه السامبا يتدرب في «القلعة».. والتانغو يتمرن في «الزعيم»
اخبار الرياضه السعوديه السامبا يتدرب في «القلعة».. والتانغو يتمرن في «الزعيم»
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 تتجه أنظار العالم للمواجهة اللاتينية المرتقبة التي ستجمع المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني التي سيحتضنها استاد الجوهرة بجدة بعد غد (الثلاثاء) في ختام مباريات بطولة «السوبر كلاسيكو» الودية الدولية التي تستضيفها المملكة، إذ حرصت الجماهير الرياضية على شراء التذاكر لحضور المواجهة العالمية الكبرى، وبدأت الأجهزة الفنية للمنتخبين في التجهيزات الفنية للقاء المرتقب.

ووصل المنتخب البرازيلي صباح أمس (السبت) إلى جدة، وأجرى حصة تدريبية على ملعب النادي الأهلي بجدة خضع خلالها اللاعبون لمران استرجاعي، على أن يبدأ الجهاز الفني في النواحي الفنية والجوانب التكتيكية اليوم، والاستقرار على العناصر الأساسية التي سيخوض بها اللقاء المرتقب، فيما قام المنتخب الأرجنتيني صباح أمس بزيارة المتحف الوطني وقصر المصمك في الرياض، وكانت القهوة العربية في استقبال نجوم التانغو أثناء وصولهم، وتجول اللاعبون في أرجاء قصر المصمك والاستماع لشرح عن تاريخه ومقتنياته، من قبل المسؤولين والمنظمين. من جانبٍ آخر، أثنت البعثة الأرجنتينية على الجهود الكبيرة التي قدمها المنظمون، وعلى حسن الاستقبال والترتيبات التي جعلتهم يتعرفون على السعودية بشكلٍ أكبر. ويواصل المنتخب الأرجنتيني تدريباته على ملعب نادي الهلال قبل مغادرته إلى جدة، ويسعى الجهاز الفني للتحضير لمواجهة البرازيل، إذ سيجري مناورة كروية اليوم سيعمد من خلالها على تطبيق بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية، واعتماد الأسماء الأساسية المشاركة في المباراة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه السامبا يتدرب في «القلعة».. والتانغو يتمرن في «الزعيم» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق أليكس فيدال: علاقة ألبا بإنريكي «معقدة»
التالى اخبار الرياضه السعوديه الأمير بدر بن نواف يكرّم أبناء الشهداء