اخبار الرياضه السعوديه العثمان يحقق برونزية الأثقال في أوليمبياد الأرجنتين

اخبار الرياضه السعوديه العثمان يحقق برونزية الأثقال في أوليمبياد الأرجنتين
اخبار الرياضه السعوديه العثمان يحقق برونزية 
الأثقال في أوليمبياد الأرجنتين
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 انتزع الرباع السعودي علي العثمان أولى الميداليات السعودية في دورة الألعاب الأوليمبية الـ3 للشباب، التي تحتضنها العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، حينما حقق المركز الـ3 والميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال لوزن 85 كيلوغراما.

وقدم رئيس الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الأوليمبية الـ3 للشباب الأمير فهد بن جلوي تهنئته للقيادة، وللرباع العثمان، مؤكدا أن حصوله على هذه الميدالية يأتي نتيجة عمل وجهد ومثابرة من اللاعب بدعم القيادة الرياضية التي تحرص على دعم الرياضيين وتذليل الصعوبات كافة التي تواجههم للوصول إلى منصات التتويج.

من جهته، أبدى اللاعب سعادته البالغة بتحقيق هذا الإنجاز، وقال: «الحمد لله أولا وأخيرا، فرحتي لا توصف، وأهدي هذه الميدالية إلى القيادة ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الذين قدموا كل الدعم للرياضة والرياضيين لتحقيق أفضل النتائج، ولا أنسى أن أشكر منسوبي الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، فهذا الإنجاز جاء بعد جهد كبير في الإعداد، والحمد لله أنني تمكنت من تحقيق هذه الميدالية لأقدمها لهم نظير كل ما قدموه لي».

من جهة أخرى، تمكن العداء أحمد المرواني من التأهل إلى نهائي سباق 100 متر ضمن منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الـ3 للشباب، بعد أن جاء في المركز الـ3 في التصفيات المؤهلة، مسجلا زمنا قدره 10:94 ثانية، فيما اختتمت العداءة رغد أبو عريش مشاركتها في الدورة بعد أن حققت زمنا قدره 14:68 ثانية في منافسات 100 متر.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه العثمان يحقق برونزية
الأثقال في أوليمبياد الأرجنتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الأمير بدر بن نواف يكرّم أبناء الشهداء
التالى اخبار الرياضه السعوديه الوحدة يفاجئ الفيحاء بالثلاثي