الـمـنـــامـة يتخطى الشــبـاب ويقفـز لــوصــافــة الــدوري

الـمـنـــامـة يتخطى الشــبـاب ويقفـز لــوصــافــة الــدوري
الـمـنـــامـة يتخطى الشــبـاب ويقفـز لــوصــافــة الــدوري

العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440

هشام جعفر:

قفز المنامة إلى وصافة الترتيب خلف الرفاع متصدر المسابقة بفوزه الثمين على الشباب بهدف دون مقابل، خلال مواجهتهما التي اقيمت يوم امس ضمن ختام الجولة 6 لدوري ناصر بن حمد الممتاز، ليرفع المنامة رصيده إلى (11 نقطة)، فيما بقي الشباب على رصيده السابق (6 نقاط). وكان الفريقان قد خرجا من الشوط الاول بتعادل سلبي، لكن المنامة نجح في خطف هدف المباراة الوحيد عبر متابعة من مهاجمه محمد الرميحي في «48».
نجح المنامة في تحقيق الأهم من المباراة بخطفه النقاط الثلاث من خلال استغلاله لقوته الهجومية، ولم يقدم المنامة المستوى المأمول منه، إلا أنه ترجم أفضليته في المباراة، ولم يعانِ كثيرا في الجانب الدفاعي في ظل المستوى الضعيف الذي ظهر به الشباب غالبية فترات المباراة.
وكان أبرز ما شهدته المباراة هي لعبة المهاجم البرازيلي ايريك المقصية التي وقفت لها العارضة بالمرصاد في الشوط الأول «33»، في حين كان الهدف المنامي مع انطلاقة الشوط الثاني الأغلى عندما تابع محمد الرميحي كرة جاءت من لعبة عرضية وضعها في الشباك «48».
أما في الجانب الشبابي، فإن خروج مدافعه عزيز سعيد كان الحدث الأبرز عندما تعرض لإصابة مع نهاية الشوط الأول عبارة عن تمزق في عضلة فخذه أجبرته على مغادرة الملعب، ولم يشكل الشباب أي خطورة على مرمى المنامة عدا بعض المحاولات التي لم تؤتِ بثمارها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الـمـنـــامـة يتخطى الشــبـاب ويقفـز لــوصــافــة الــدوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق المحرق ينتصر على الحالة في دوري «ناصر بن حمد» الممتاز لكرة القدم
التالى بإسقاطه الحد.. البديع يشعل قاع الترتيب