منتخبنا السلاوي يخسر أمام عمالقة مصر عربيًا

منتخبنا السلاوي يخسر أمام عمالقة مصر عربيًا
منتخبنا السلاوي يخسر أمام عمالقة مصر عربيًا

العدد 10808 الأحد 11 نوفمبر 2018 الموافق 3 ربيع الأول 1440

قدم منتخبنا الوطني لكرة السلة وبشبابه أداءً مميزًا للغاية أمام عمالقة مصر وخسر أمامهم بنتيجة 74-64، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس السبت في البطولة العربية الـ23 لمنتخبات السلة التي تستضيفها العاصمة المصرية - القاهرة على الصالة المغطاة رقم 2 في مجمع الصالات التابع لاستاد القاهرة الدولي، وجاءت نتائج الأوقات الأربعة كالتالي: 20-14 لمنتخبنا، 20-15 و18-17 و22-12 لمصر.
ورغم خسارة منتخبنا بالأمس، إلا أن الأداء القوي الذي قدمه رجال الأحمر يحسب لهم أمام عمالقة المنتخب المصري الذين يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم، في حين أن منتخبنا يشارك في البطولة بلاعبين أقل من 30 عاما.
وفاز أمس أيضا المنتخب السعودي على الإماراتي، في حين أصبح الترتيب العام كالتالي: مصر 6 نقاط من 3 مباريات، الجزائر 5 نقاط من 3 مباريات، السعودية 4 نقاط من 3 مباريات، منتخبنا 3 نقاط من مباراتين، والإمارات 3 نقاط من 3 مباريات، وتتأهل 4 منتخبات لنصف النهائي وفيه سيلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، وحظوظ منتخبنا قوية للغاية في بلوغ الدور قبل النهائي، وستكون مباراتنا القادمة ضد الجزائر عند السادسة من مساء الغد بتوقيت البحرين، واللقاء الأخير أمام الإمارات يوم الثلاثاء في نفس التوقيت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخبنا السلاوي يخسر أمام عمالقة مصر عربيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بإسقاطه الحد.. البديع يشعل قاع الترتيب
التالى سلمان بن ابراهيم يشيد بإنجاز كاشيما الياباني وينوه بالنجاح الجماهيري اللافت