اخبار الرياضه السعوديه «العاصمة» تحتضن ورشة عمل روابط مشجعي الأندية ومجالس الجماهير

اخبار الرياضه السعوديه «العاصمة» تحتضن ورشة عمل روابط مشجعي الأندية ومجالس الجماهير
اخبار الرياضه السعوديه «العاصمة» تحتضن ورشة عمل روابط مشجعي الأندية ومجالس الجماهير
اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 تقيم لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة عمل لروابط مشجعي الأندية ومجالس جماهير دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لبحث سُبل تطوير تشجيع الجماهير في المدرجات، وتهدف اللجنة من خلال الورشة التي تُعقد صباح غدٍ الأحد في مقر الاتحاد السعودي في الرياض إلى استقبال اقتراحات وأفكار رؤساء الروابط ومديري مجالس الجماهير، إلى جانب الصعوبات والمعوّقات التي تواجههم وتحد من تقديم عملهم بأفضل صورة.

وأكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية أضواء العريفي أن الهدف من الورشة التي اتخذت عبارة «وش لونك» شعارا لها هو تطوير عمل روابط المشجعين، والاستماع لوجهات نظرهم لتقديم مدرجات الأندية بأساليب جديدة تواكب أساليب التشجيع الأوروبية المتطورة.

وقالت: «الدعم الكبير الذي يجده دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من القيادة الحكيمة، والاهتمام والمتابعة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ يتطلب ظهور المدرجات بصورة مميزة، تواكب الأندية الأوروبية في طريقة التشجيع والأدوات المستخدمة فيها».

وقدّمت العريفي شكرها وتقديرها إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي قصي الفواز على ما تجده اللجنة من دعم مستمر في سبيل تنفيذ برامجها بالصورة المميزة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه «العاصمة» تحتضن ورشة عمل روابط مشجعي الأندية ومجالس الجماهير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق استمرار التراجع غير المسبوق لأسعار النفط
التالى اخبار الرياضه السعوديه الزعيم في تحدي الفرسان.. ومواجهة الجريحين النواخذة والعالمي