اخبار الرياضه السعوديه خير الأمور أوسطها

اخبار الرياضه السعوديه خير الأمور أوسطها
اخبار الرياضه السعوديه خير الأمور أوسطها
اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 اتخذ اتحاد كرة القدم موقفا وسطيا من استمرار الدوري خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات مطلع العام الميلادي القادم، بإيقاف جزئي للدوري من خلال لعب جولتين وتأجيل مثلهما، وكانت «عكاظ» قد أشارت السبت الماضي إلى حل وسط بشأن مباريات الدوري أثناء مشاركة الأخضر السعودي في البطولة الآسيوية القادمة، فيما ستلعب خلال فترة التأجيل مباريات دور 64 و32 و16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الجدل الدائر خلال الشهر الماضي عن إيقاف الدوري من عدمه.

وأعلن البيان الصادر أمس من اتحاد اللعبة عن إقامة عدد من جولات وأدوار مباريات مسابقتي كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري المحترفين خلال استعدادات ومشاركة المنتخب، حيث ستستمر مباريات الجولتين الـ15 والـ16 من الدوري في موعدهما المقرر سابقاً، إذ ستقام الجولة الـ15 في الفترة من 27 حتى 29 ديسمبر، والجولة الـ16 في يومي 10 و11 يناير 2019.

وأشار البيان إلى أنه ستقام مباريات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين في الفترة من 1 حتى 5 يناير 2019، ودور الـ32 في الفترة من 17 حتى 20 يناير، ودور الـ16 في الفترة من 26 حتى 29 منه.

وقررت اللجنة في السياق نفسه تأجيل مباريات الجولتين الـ17 والـ18 من الدوري والمقررتان سابقاً خلال الفترة من 17 حتى 26 يناير، حيث ستقام الجولة الـ17 خلال الفترة من 3 حتى 5 فبراير، والجولة الـ18 يومي 25 و26 فبراير.

وستشمل المباريات المؤجلة في الجولة 17 الرائد والاتفاق، التعاون والأهلي، الباطن والفيصلي، النصر وأحد، الوحدة والحزم، الاتحاد والشباب، الفيحاء والهلال، الفتح والقادسية.

فيما ستطال مباريات الجولة 18 التأجيل أيضا وهي القادسية والفيحاء، الفيصلي والحزم، الشباب والرائد، أحد والاتفاق، الباطن والأهلي، الوحدة والاتحاد، التعاون والنصر، الهلال والفتح.

وأوضحت لجنة المسابقات أن مباريات الدور الثاني ستتم إعادة جدولتها بما فيها الجولتان 17 و18 بعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا المقرر لها يوم 22 نوفمبر الجاري في العاصمة كوالالمبور.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه خير الأمور أوسطها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الاتحاد يتعاقد مع الضويحي لاعب الأخضر الشاب
التالى خالد بن حمد يشهد نزالات اليوم الأول من أسبوع بريف الدولي للقتال