اخبار الرياضه السعوديه كارينيو «OUT»

اخبار الرياضه السعوديه كارينيو «OUT»
اخبار الرياضه السعوديه كارينيو «OUT»
اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 صادقت إدارة النصر على انفراد «عكاظ» بإقالة المدرب الأوروغوياني كارينيو بعد سلسلة النتائج والمستويات السلبية في الأسابيع الأخيرة، إذ خسر 5 نقاط في مواجهتين بسقوطه خاسرا أمام الأهلي بهدفين نظيفين، وتعادل مخيب أمام الفيحاء بهدف لمثله، بعد أن حقق ستة انتصارات متتالية، علاوة على خسارته ذهابا في دور الـ16 لكأس زايد للأندية العربية أمام مولودية الجزائر بهدف نظيف، وكانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر العالمي.

وسيقود دفة الفريق فنيا في لقاء اليوم (الأحد) المدير الفني للفئات السنية البرتغالي هيلدر كريستوفاو بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، إذ تواترت خلال الأيام الماضية أسماء مدربين عدة منهم مدرب الأهلي السابق وشنغهاي الصيني فيتور بيريرا والمدرب الأرجنتيني المغمور فرانك كوديلكا، ومدرب الأخضر السابق الهولندي فان مارفيك والمدرب الدنماركي لادوروب وعدد من الأسماء الأخرى، بيد أن إدارة سعود آل سويلم لم تستقر على اسم ينساب إمكانات الفريق وإستراتيجيتها القادمة.

وخلال 228 يوما قضاها الأوروغوياني في فترته الثانية مع النصر تعرض لانتقادات عنيفة بسبب عدم ثبات مستوى الفريق وتكرار الأخطاء، ومنهم أسطورة النصر الدولي المعتزل ماجد عبدالله، وقائد العالمي الموسيقار فهد الهريفي، اللذان أشارا إلى أن الأوروغوياني أقل فنيا من إمكانات الفريق الحالية، ولم ينجح في الوصول إلى توليفة مناسبة وهوية وشخصية للفريق.

وقاد كارينيو الفريق في 11 مباراة؛ منها 8 في دوري المحترفين، و3 مباريات في كأس زايد للأندية العربية الأبطال، نجح في الفوز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وخسر اثنتين، وتمكن الفريق في عهده من تسجيل 22 هدفا، فيما اهتزت شباكه 9 مرات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه كارينيو «OUT» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق كرت أحمر
التالى الأحمر السلاوي يخسر أمام الإمارات وينتظر موقعة نصف النهائي غدًا