تصريح "مهين" من بيليه بحق ميسي

تصريح "مهين" من بيليه بحق ميسي
تصريح "مهين" من بيليه بحق ميسي

 

شن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه هجوما لاذعا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورفض المقارنة بينهما مؤكدا أنه اللاعب الأفضل بوضوح.
وهاجم أيقونة منتخب البرازيل في الستينات والسبعينات، نجم برشلونة، وأكد أن افتقاد ميسي لبعض المهارات يجعله بعيدا عن المقارنة بهداف البرازيل الأسطوري.

وفي تصريحات لا تخلو من الإهانة، لصحيفة "Folha de S.Paulo"، قال بيليه: "كيف ستقارن بين شخص يلعب برأس بشكل جيد ويركل الكرة باليمين واليسار، وشخص آخر يستخدم قدم واحدة في اللعب، ويعتمد على مهارة واحدة ولا يعرف ضرب الكرة بالرأس؟".

وبدا بيليه (78 عاما) مستغربا من فكرة المقارنة الأزلية بين الاثنين: "كيف تستطيع أن تقارن؟ حتى تُقارن ببيليه، عليك أن تستخدم القدم اليمنى واليسرى وتستطيع استخدام رأسك أيضا".

ويعرف عن ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، إمكانياته العالية باللعب بقدمه اليسرى، وعدم إتقانه اللعب بالرأس بسبب قصر قامته.

وفي مطلع هذا العام، قال بيليه إن مواطنه نيمار هو أفضل موهبة في العالم حاليا، وفضّله على ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تصريح "مهين" من بيليه بحق ميسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق الرياضه لجنة الانضباط والأخلاق تصدر عقوبة صارمة بحق كل من المدير التنفيذي لنادي النصر وحاتم خيمي
التالى "الحكومة الإلكترونية" تدير أنظمة الاتصالات الراديوية في "جي تي"