الحد يكرّر فوزه على الشرقي ويتأهل لنصف نهائي «أغلى الكؤوس»

الحد يكرّر فوزه على الشرقي ويتأهل لنصف نهائي «أغلى الكؤوس»
الحد يكرّر فوزه على الشرقي ويتأهل لنصف نهائي «أغلى الكؤوس»

العدد 10836 الأحد 8 ديسمبر 2018 الموافق 2 ربيع الآخر 1440

خطف الحد بطاقة التأهل الأولى لدور نصف النهائي لمسابقة كاس الملك لتكرار الفوز على الرفاع الشرقي بهدف دون مقابل، خلال لقائهما على استاد البحرين الوطني ضمن مرحلة «الإياب»، وجاء هدف الحد الوحيد عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح محمد عبدالوهاب في الدقيقة 27، معلنا تخصّصه في هز شباك الرفاع الشرقي كما فعلها في مباراة «الذهاب» التي انتهت أيضا بهدف دون مقابل.
وشهدت المباراة بين الشوطين استبعاد مدرب الرفاع الشرقي الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، ليتابع المباراة من المدرجات، تلاه استبعاد زميله مدرب اللياقة بيدرو في الدقيقة 85، لتنتقل العدوى إلى دكة البدلاء لفريق الحد باستبعاد مدرب الحد الجنرال سلمان شريدة في الدقيقة 95!
مجريات شوطي المباراة
وبالعودة إلى مجريات بداية الشوط الأول الذي شهد أداء متوسط المستوى بين الفريقين، مع أفضلية للحد الذي بادر إلى الهجوم ونجح في خطف هدف عبر ركلة جزاء في الدقيقة 27 إثر إعاقة مدافع الشرقي محمد دعيج للمهاجم سليم المزيوني داخل الصندوق للمرمى، تصدى لها محمد عبدالوهاب بنجاح معلنا هدف التقدم، وحاول الشرقاوية في ظل عودتهم القوية تهديد مرمى الحارس الحداوي عباس احمد في فرصتين محققتين، أضاعهما علي عبدالله وكانتا كفيلتين لو استغلت إحداهما لأدرك الرفاع الشرقي التعادل على الأقل.
وقبل نهاية الشوط، في الدقيقة 43، أضاع سليم المزيوني فرصة ثمينة بعدما استلم كرة عرضية من أحمد ميرزا، تصدى لها الحارس ابراهيم لطف الله برجله اليسرى، لينتهي الشوط الاول حداويا بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني كانت الافضلية لصالح الرفع الشرقي الذي رمى بكل ثقله مواصلا هجومه، مستثمرا حالة انعدام الوزن التي مر بها الحد في المقدمة بعكس الخط الدفاعي الذي تسلح بتماسكه بقيادة العملاق سيد محمد عدنان، معتمدا على الهجوم المرتد الذي كاد به ان يخطف محمد عبدالوهاب الهدف الثاني في أثناء انفراده بالمرمى، لكن اللاعب علي عبدالله أمسكه وأسقطه أرضا، لينال لتصرفه هذا البطاقة الحمراء في الدقيقة 87، ليواصل الشرقاوية اللعب بعشرة لاعبين حتى نهاية المباراة التي بقيت نتيجتها دون تغيير بفوز الحد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحد يكرّر فوزه على الشرقي ويتأهل لنصف نهائي «أغلى الكؤوس» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مانشستر يونايتد يغلق باب الشتاء في وجه بوجبا
التالى كريستيانو: أهنئ مودريتش.. لكني أستحق الكرة الذهبية كل عام