مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم 9-12-2018 في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان وتورينو Milan vs Torino في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018-2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق محمد بركات , حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة تجمع الروسونيري فريق ميلان مع الضيوف فريق تورينو في مباراة كبيرة منتظرة من الفريقين حيث يطمح الميلان لتحقيق فوز علي الضيوف ميلان الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018-2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة ميلان وتورينو بقيادة تحكيمية للحكم دانيلي أورساتو , حيث يختتم فريق ميلان مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أٍم الجمعة بلقاء وحيد بين يوفنتوس وإنتر ميلان، فيما استكملت الجولة بثلاث مباريات أمس السبت وتختتم بست أخيرة اليوم، وذلك حينما يستضيف نظيره تورينو .

مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم

Watch Milan vs Torino Live Today

مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم 9-12-2018 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة ميلان وتورينو

ويدخل فريق ميلان اللقاء في المركز الرابع برصيد خمس وعشرين نقطة، متأخراً عن القمة بخمس عشرة نقطة، وعن سابقه نابولي بأبع نقاط، ومتفوقاً على ملاحقه لاتسيو بفارق نقطة وحيدة، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق سبعة انتصارات وتعادل في أربع مباريات وخسر ثلاث. على الجانب الآخر، يدخل فريق تورينو اللقاء في المركز السادس برصيد إحدى وعشرين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن لاتسيو السابق له في الترتيب، ومتفوقاً بنقطة وحيدة عن المركز الثلاث اللاحقة له في الترتيب، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال خمس مباريات وتعادل في ست وخسر ثلاث مباريات. وقد التقى كلا الفريقين خلال ست وعشرين مواجهة سابقة خلال بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وكأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، حقق فريق ميلان ثلاث عشرة مواجهة على حساب تورينو، مقابل فوز وحيد للأخير، في الوقت الذي تعادلا كلاهما أمام الآخر في إحدى عشرة مواجهة، فيما تم إيقاف اللعب في لقاء آخر. ويسعى فرق ميلان لمواصلة نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها بالجولة السابقة على حسب بارما، من أجل الحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، فيما يأمل تورينو في الفوز الثاني على حساب منافسه من أجل التقدم في الترتيب والحفاظ على مركز متقدم.

توقيت مباراة ميلان وبارما اليوم في الدوري الإيطالي

19:30 بتوقيت جرينتش

21:30 بتوقيت القاهرة

22:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم 9-12-2018 في الدوري الإيطالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق تأجيل ست مباريات في الدوري الفرنسي بسبب الاحتجاجات
التالى «كونميبول» يرفض منح بوكا جونيورز لقب ليبرتادوريس