مشاهدة مباراة حوريا والترجي اليوم 11-1-2019 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة حوريا والترجي Horoya vs Esperance في دوري أبطال أفريقيا 2019 ( كاف تشامبيونزليج ) بث مباشر اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب 28 سبتمبر معقل فريق حوريا في مدينة كوناكري عاصمة غينيا , مباراة تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق حوريا كوناكري الغيني مع الترجي الرياضي التونسي في أولي مباريات بطل النسخة الماضية فريق الترجي في النسخة الجديدة حيث يطمح الترجي لبدء رحلة الدفاع عن اللقب وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة حوريا الغيني والترجي التونسي تقودها صافرة من أثيوبيا بقيادة الحكم باملاك تيسيما ويسا , حيث يفتتح فريق الترجي التونسي، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في يومها الأول، الذي يشهد إقامة أربع مباريات، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره حوريا الغيني، في اللقاء الذي يقام في غينيا ، في حين تستكمل مباريات الجولة وتختتم غداً.

مشاهدة مباراة حوريا والترجي اليوم

Watch Horoya vs Esperance Live Today

مشاهدة مباراة حوريا والترجي اليوم 11-1-2019 دوري أبطال أفريقيا

لقاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم - مشاهدة مباراة حوريا والترجي

وينافس كلا فريقي لقاء اليوم، الترجي التونسي وحوريا الغيني، ضمن المجموعة الثانية من مجموعات البطولة الأربع، بجانب منتخبي أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا وبلاتينيوم الزيمبابوي، فيما يلاقي الترجي بلاتينيوم بالجولة الثانية ويختتم أمام أورلاندو، بالتبادل مع منافسه الغيني. وقد نجح فريق حوريا الغيني في التأهل إلى دور المجموعات، دور الستة عشر، الذي يقام بالنظام الحالي للعام الثاني على التوالي، بعدما نجح في تحقيق فوز كبير للغاية على هذا الملعب بدور الاثنين والثلاثين بستة أهداف مقابل هدفين، في حين خسر ذهاباً بثلاثة أهداف دون مقابل أمام النصر الليبي. وقد التقى كلا الفريقين خلال مباراتين سابقتين فقط، جاءت كلاهما بالبطولة ذاتها، دوري أبطال إفريقيا، نسخة 2017، وتحديداً بالدور الثاني، وتمكن الترجي من تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، منحته الصعود، رغم الخسارة على هذا الملعب بهدفين لهدف إياباً. ويسعى فريق الترجي لتحقيق انطلاقة رائعة واستهلال حملة الدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي على حساب فريق الأهلي المصري، بالفوز على منافسه والخروج بالنقاط الثلاث، أملاً في التربع على الصدارة مبكراً، خاصة وأنه فرصه في التأهل هي الأعلى بين منافسيه، فيما يسعى حوريا للخروج بنتيجة إيجابية من أجل التأهل والمنافسة.
توقيت مباراة حوريا والترجي في دوري أبطال أفريقيا

16:00 بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت القاهرة

19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة حوريا والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة حوريا والترجي اليوم 11-1-2019 دوري أبطال أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق صلاح ينقذ ليفربول من فخ برايتون
التالى كأس آسيا.. أستراليا تخلط أوراق المجموعة الثانية