جلسة تفاهم لإعادة علي عباس لسلة المحرق

جلسة تفاهم لإعادة علي عباس لسلة المحرق
جلسة تفاهم لإعادة علي عباس لسلة المحرق

محمد عباس

عقدت جلسة تفاهم بين مدير لعبة كرة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي ولاعب الفريق الأول علي عباس، على إثر الخلاف الذي جمع الطرفين في مباراة المنامة والمحرق بالجولة الـ 11 لدوري زين البحرين لكرة السلة.

وعقدت جلسة المشاورات، بحضور نائب رئيس جهاز كرة السلة الأب الروحي للعبة في نادي المحرق، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة وذلك على هامش الرحلة الترفيهية التي نظمها الشيخ محمد للفريق في منطقة البر.

ويبدو أن الأمور في طريقها للحلحلة بين الطرفين تمهيدا لعودة اللاعب قريبا للملاعب انطلاقا من الدور السداسي وذلك على إثر قرار إدارة النادي بإيقاف اللاعب حتى إشعار آخر على خليفة أحداث مباراة المنامة بالدوري.

وكان اللاعب علي عباس، احتج على قرار استبداله من قبل مدرب الفريق الأول الصربي إيفان جيرميك متهما مدير اللعبة حسين الدرازي في التدخل بالقرار.

ويحاول فريق المحرق إعادة ترتيب صفوفه قبل انطلاق الدور السداسي لدوري السلة من أجل تهيئة الفريق بأفضل صورة ممكنة لخوض الأدوار الحاسمة للمنافسة على المسابقات المحلية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جلسة تفاهم لإعادة علي عباس لسلة المحرق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق سلمان بن إبراهيم: الانطلاقة القوية لكأس آسيا تبشر ببطولة عالية الجودة
التالى الصين وكوريا الجنوبية يتأهلان لدور الـ16 من كأس آسيا