اخبار الرياضه السعوديه عمان يبحث عن نقاط العودة أمام اليابان

اليوم الأحد 13 يناير 2019 بأمل العودة للمنافسة وتعويض الخسارة الأولى يلاقي منتخب عمان نظيره منتخب اليابان مساء اليوم (الأحد) في الساعة 4:30 مساء، ضمن لقاءات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم آسيا السابعة عشرة والمقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي نفس المجموعة يلتقي منتخبا أوزبكستان وتركمانستان الساعة السابعة مساء، وفي المجموعة الخامسة، يلتقي منتخبا قطر وكوريا الشمالية الساعة الثانية ظهرا.

على ملعب مدينة زايد الرياضية، يخوض منتخب عمان لقاء مهما ومصيريا أمام منتخب اليابان حامل اللقب لثلاث مرات ومتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على تركمانستان في الجولة الأولى، فيما يدخل المنتخب العماني هذا اللقاء وهو خال من النقاط بعد خسارته من أوزبكستان، ويسعى للفوز وتجديد آماله في المنافسة رغم قوة الفريق المنافس.

وفي المجموعة ذاتها وعند الساعة السابعة مساءً على إستاد آل مكتوم بن راشد بنادي الشباب، يلتقي منتخبا أوزبكستان وجارتها تركمانستان، ويدخل المنتخب الأوزبكي هذا اللقاء وهو حامل ثلاث نقاط في رصيده ويسعى لحسم التأهل بالفوز على جاره العنيد الذي يطمح للبقاء في دائرة المنافسة على بطاقتي التأهل أو نزع بطاقة أفضل ثالث على أقل تقدير.

وضمن لقاءات المجموعة الخامسة وعلى إستاد خليفة بن زايد بنادي العين عند الساعة الثانية ظهراً، يلتقي منتخبا قطر وكوريا الشمالية حيث يسعى الأول لضمان التأهل عبر هذا اللقاء، بينما يسعى الثاني لتعويض الخسارة الثقيلة التي تلقاها في المباراة الماضية من منتخبنا الوطني برباعية دون مقابل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه عمان يبحث عن نقاط العودة أمام اليابان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه هوساوي يقود الأخضر أمام قطر
التالى اخبار الرياضه السعوديه غليان أحدي.. بسبب خماسية الأهلي