فيربيك متفائل ومدرب اليابان يحذر من صعوبة الأحمر

فيربيك متفائل ومدرب اليابان يحذر من صعوبة الأحمر
فيربيك متفائل ومدرب اليابان يحذر من صعوبة الأحمر
أبوظبي - هيثم خليل

ظهر مدرب منتخبنا الوطني بيم فيربيك متفائلاً خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخبنا أمام نظيره الياباني ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بنهائيات كأس أمم آسيا المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد بأن رغبة اللاعبين بالفوز وإصرارهم على مصالحة الجمهور العماني وتقديمهم عرضا قويا في اللقاء الذي سيقام اليوم، وأضاف أيضا: نحن نعلم أننا نواجه افضل فريق في آسيا ويتمتع لاعبوه بالخبرة لكننا قادرون على تحقيق نتيجة جيدة، وعن تشكيلة الفريق أو أسلوب اللعب الذي سينتهجه في المباراة أجاب قائلا: في بطولة مثل بطولة آسيا أنت بحاجة لـ23 لاعبا وأنا أعرف الفريق الياباني جيداً وشاهدته تجريبيا أمام بنما وأيضا مباراة تركمانستان اطلعت على فيديو المباراة.

محمد المسلمي: سنقاتل لتحقيق الفوز

مدافع منتخبنا الوطني محمد المسلمي صرح قائلاً: بأننا سنقاتل في أرضية الملعب لتحقيق الفوز وسنحاول تصحيح أخطاء المباراة الأولى والظهور بمستوى جيد يرضي جمهورنا الحبيب ونعلم أن الفريق المنافس يتمتع بالخبرة لكننا سنلعب للفوز.

مورياسو: لدينا إصابات والعماني صعب

تطرق مدرب منتخب اليابان هاجيمي مورياسو خلال المؤتمر الصحفي أمس إلى صعوبة المواجهة أمام منتخبنا الوطني، وأضاف بأن لدينا مهمة محدودة في هذه المباراة وهي ضمان التأهل إلى الدور التالي للعب بأريحية في المباراة الأخيرة أمام أوزباكستان وتطرق إلى إمكانيات منتخبنا الوطني وانه شاهد الفريق من خلال الفيديوهات حيث صرح قائلا بأن الفريق العماني يمتاز بالسرعة وعن فريقه أشار إلى إصابة حارس المرمى جوندا وأوساكا وربما لن يشتركان في مباراة اليوم.

ناجاتومو: نسعى للتأهل لأننا مرشحون للقب

مــدافع نـــادي جلطة سراي التركي يوتو ناجاتومو صرح قائلا في المؤتمر الصحفي بأن المنتخب العماني صعب ويمتاز لاعبوه بالمهـارات والسرعة الفائقة وان خســـارتهم فــي الجولــة الأولى لم تكن متوقعة ولديهم عناصـــر مميزة ولكننا استفدنـــا من أيــام الراحة وسنعوض الأداء غير المقبول في مباراتنا الأولى لكننا حققنا الأهم وما هو مطلوب ولدينا الثقة باجتياز الفريق العماني رغم صعوبة اللقاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيربيك متفائل ومدرب اليابان يحذر من صعوبة الأحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الأسترالي ديجينيك يدعم دفاع الهلال
التالى بالفيديو.. ” ديجينك ” هلاليًا لثلاثة أعوام ونصف