الوصل يعبر الريان والتعاون والمجد حبايب بمريس الضالع

الوصل يعبر الريان والتعاون والمجد حبايب بمريس الضالع
الوصل يعبر الريان والتعاون والمجد حبايب بمريس الضالع
الوصل يعبر الريان والتعاون والمجد حبايب بمريس الضالع

تحليل/علي السكري الغزارة التهديفية كانت العنوان الابرز لمباراة الوصل بقيادة الكابتن احمدعلي البدوي ونظيره وخصمه ومنافسه فريق الريان بقيادة عماد الحقب ،تسعة اهداف كانت الحصيلة النهائية. . تقدم الريان من هجمة مرتدة عبراللاعب سعد الخيراني من عرضية عمادالحقب ،الوصل الذي مارس الضغط العالي منذالبداية سدد اكثر من كرة على عرين المنافس واجه شراسة دفاعية من خط دفاع وحارس الريان وعارضة المرمى.، استطاع ان يدرك التعادل من رأسية قائده احمدعلي البدوي لينتهي الشوط الاول بهدف لمثله. الشوط الثاني كان شوط الغزارة التهديفية.،حيث شهد تسجيل سبعة اهداف وكان فنيا افضل من الشوط الاول الذي غلب فيه طابع التكتل الدفاعي ،وقوة الالتحامات البدنية . ودخل الوصل هذا الشوط بضغط هجومي قوبل بصلابة دفاعية ريانية ومن ورائهم حارس المرمى ابوبكر،وكما يقول المثل كثرة الضغط يولد انفجار،اطلق افضل لاعب في المباراة محسن الحقب قذيفة لا تصدولاتردمسجلاالهدف الثاني لفريقه وبعده بدقيقة واحده يضاعف زميله في الفريق محمد ابوسندالنتيجة ، لبنهار عقب ذلك دفاع الريان ليضيف محسن الحقب الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثاني ،ويتبعه قائد الفريق احمدعلي البدوي بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه ، وفي الوقت الذي اعتقد فيه كل من في ملعب المستقبل ان الوصل في طريقه لتسجيل نتيجة تاريخية ومصضاعفة الغلة .يفاجئ فريق الريان خصمه بتسجيل ثلاثة اهداف في اقل من عشردقائق بواسطة ربعي عامر هدفين وسعد الخيراني الذي اضاف هدفه الشخصي الثاني والرابع ،لكن الوقت لم بسعف فريق الريان لادراك التعادل لتعلن صافرة الحكم صادق امين السكني انتها اللقاء بفوز الوصل على الريان بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف للريان في واحدة من اروع وامتع مباريات دوري المستقبل للمحترفين —————————— المجد والتعاون يتقاسمان نقاط المباراة في المباراة الاولى التي جمعت المجد بقيادة الكابتن هائل الجلال بمنافسه فريق التعاون بقيادة الكابتن حميدالقاضي تقاسم الفريقان نقاط المباراة اثرتعادلهما بثلاثة اهداف لمثلها ،تقدم المجد عبر رأسية نجم اللقاء مصلح الحقب في الدقيقة السابعة من احداث الشوط الاول ،وادرك اخطر لاعبي المباراة محمد مثنى التعادل للتعاون من ضربة جزاء ،وتقدم التعاون بواسطة لاعبه سليمان البدوي مستفيدة من تمريرة قائد الفريق حميد قاضي الذي راوغ اكثرمن لاعب داخل منطقة الجزاء ليمرر الكرة على خط المرمى للمتابع سليمان البدوي لينتهي الشوط الاول بتقدمالتعاون بهدفين لهدف . .

دخل المجد شوط المباراة بضغط هجومي بقيادة هائل الجلال بغية ادراك التعادل ،حيث تصدى حارس التعاون لثلاث تسديدات على المرمى ، لكن الفائزبجاةزة افضل لاعب في المباراة مصلح الحقب استطاع فك شفرة الصلابة الدفاعية لحارس ودفاع التعاون بوضع بصمته على هدف التعادل وهدفه الشخصي الثاني، وبعدها بدقيقتين رأسية مصطفى سون تضع المجد في المقدمة بهدف ثالث ، وجاء رد التعاون بعد دقائق من ماسترو المباراة في فريق التعاون صاحب اللمسات الجميلة الهداف وصانع الالعاب ذو الادوار الدفاعية،المتألق الكابتن محمد مثنى ،بتسجيله هدفه الشخصي الثاني وهدف التعادل للتعاون ، ليعلن حكم المباراة حزام الرياشي انتهى المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لثلاثة.

رابط مختصر

2019-01-14 2019-01-14

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الوصل يعبر الريان والتعاون والمجد حبايب بمريس الضالع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك
التالى في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة