مشاهدة مباراة البحرين والهند اليوم كأس آسيا 14-1-2019 علي بي أن ماكس

مشاهدة مباراة البحرين والهند Bahrain vs India في بطولة كأس الأمم الأسيوية بث مباشر (كأس آسيا 2019 الإمارات) تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD2 تعليق حسن العيدروس , حيث يستضيف ملعب الشارقة في مدينة بدولة الإمارات العربية المتحدة , مباراة تجمع منتخب البحرين مع منتخب الهند في اللقاء الأخير للفريقين في مرحلة المجموعات حيث يبحث كلا الفريقين عن الفوز من أجل التواجد في الدور القادم وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أسيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات , مباراة البحرين والهند تقودها صافرة الحكم الأوزبكستاني الجيز تاتاشيف , حيث تتواصل منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، في يومها الأول، يوم الاثنين، الذي يشهد إقامة مباراتين فقط، واجه منتخب الإمارات مستضيف البطولة نظيره تايلاند في اللقاء الأول، فيما منتخب البحرين نظيره الهند .

مشاهدة مباراة البحرين والهند اليوم

Watch Bahrain vs India Live Today

مشاهدة مباراة البحرين والهند اليوم كأس آسيا 14-1-2019 علي بي أن ماكس

لقاء في كأس آسيا 2019 اليوم - مشاهدة مباراة البحرين والهند

منتخب البحرين يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولى، برصيد نقطة وحيدة، متأخراً بنقطتين عن المركزين السابقين، فقط تمكن من الحصول عليها من التعادل أمام منتخب الإمارات بالجولة الأولى، في حين خسر بالجولة الثانية أمام منتخب تايلاند بهدف دون رد. على الجانب الآخر، يدخل منتخب الهند اللقاء في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن منتخب الإمارات الذي يتربع على قمة المجموعة، ومتفوقاً على منتخب تايلاند بفارق الأهداف فقط، وذلك بعد أن حقق الفوز على حساب منتخب تايلاند قبل أن يخسر أمام أصحاب الضيافة للبطولة. وقد التقى كلا المنتخبين خلال خمس مواجهات سابقة على مر تاريخهما مع كرة القدم، شهدت مواجهة ودية وحيدة، وأربع مباريات خلال منافسات رسمية، تمكن المنتخب البحريني خلالها من التفوق بقوة على حساب منافسه محققاً أربعة انتصارات، دون مقابل لمنتخب الهند الذي تعادل في لقاء وحيد. ويسعى منتخب البحرين لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم والخروج بالنقاط الثلاث الأولى له بالبطولة رغم صعوبة موقفه في التأهل، أو على الأقل الخروج بشكل أفضل دون أن يكون رصيده صفر من النقاط، في حين يسعى منتخب الهند لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث مجدداً والتأهل رسمياً.

توقيت مباراة البحرين والهند في كأس الأمم الأسيوية 2019


16:00
 
بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت القاهرة

19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة البحرين والهند في كأس أسيا 2019

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان ماكس HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة البحرين والهند اليوم كأس آسيا 14-1-2019 علي بي أن ماكس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق الوصل يعبر الريان والتعاون والمجد حبايب بمريس الضالع
التالى مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم كأس آسيا 14-1-2019 علي بي أن ماكس