اخبار الرياضه السعوديه سعدون لـ«عكاظ»: الأخضر قادر على حصد الكأس

اليوم الاثنين 14 يناير 2019 طالب نجم فريق الاتفاق الدولي السابق سعدون حمود لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالتركيز ومضاعفة الجهد خلال المباراة القادمة للأخضر أمام منتخب قطر إذا أراد الحصول على العلامة الكاملة (9 نقاط)، واستعادة هيبته الآسيوية التي افتقدها نوعا ما، وإسكات جميع الأفواه التي تحدثت عن سهولة مباريات منتخبنا الوطني في مجموعته بكأس أمم آسيا.

وقال سعدون حمود في حديثه لـ«عكاظ»: «منتخبنا قدم أداء ومستوى ونتيجة في مباراتي كوريا الشمالية ولبنان، واستحق الفوز عن جدارة، والأهم من ذلك كله أن لاعبي الأخضر احترموا الفريق الخصم، ولم يكن هناك تهاون أو استهتار من قبل اللاعبين، فجميع اللاعبين دخلوا المباراتين بكل جدية وحماس، وهذا ما افتقدناه في الفترة الماضية، يجب علينا دعم هذا الجيل الجديد الذي يمثل المنتخب الوطني، وسنصل إلى ما نتمناه جميعا كسعوديين في كأس آسيا 2019».

وأضاف حمود بأن جميع المنتخبات المشاركة في كأس آسيا تعرف جيدا من هو المنتخب السعودي، وتعمل له ألف حساب، لذا يجب على اللاعبين معرفة ذلك جيدا، ودخول معترك الدور الثاني بكل قوة وحماس. وقال: «جميل ما شاهدته منذ مشاركة الصقور الخضر في البطولة الآسيوية المقامة حاليا في دولة الإمارات، فالجميع داعم ومساند لمنتخبنا من جماهير وإعلام، والكل يقف إلى جانب الصقور الخضر في مشاركته الحالية، أتمنى أن نفرح جميعا بحصول منتخبنا على اللقب القاري، ونعيد الذكريات والأيام الجميلة التي عشناها في السابق، وبكل تأكيد الأخضر بحاجة ماسة لتحقيق الكأس، حتى يعيد سيطرته على القارة الآسيوية من جديد».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه سعدون لـ«عكاظ»: الأخضر قادر على حصد الكأس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مشاهدة مباراة الامارات وتايلند بث مباشر في كاس آسيا 2019
التالى "آل الشيخ" يتراجع: لن أبيع نادي بيراميدز