المحافظات تقدم تفاصيل الفعاليات ليوم البحرين الرياضي الثالث

المحافظات تقدم تفاصيل الفعاليات ليوم البحرين الرياضي الثالث
المحافظات تقدم تفاصيل الفعاليات ليوم البحرين الرياضي الثالث

قدمت المحافظات الأربع تفاصيل أنشطتها و فعالياتها التي تعتزم تنظيمها في يوم البحرين الرياضي الثالث الذي يصادف الثاني عشر من شهر فبراير المقبل، على أن يتم عرض هذه البرامج المفصلة أمام الاجتماع الثالث للجنة المنظمة العليا الذي سيعقد في العاشرة والنصف من الثلاثاء بالمنامة برئاسة الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي عبدالرحمن صادق عسكر .

وكان الوكيل المساعد بوزارة شئون الشباب والرياضة عضو اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي الثالث الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة اجتمع الأحد مع ممثلي المحافظات للوقوف على مدى استعدادات كل محافظة لليوم الرياضي والاطلاع على تفاصيل الفعاليات والأنشطة التي ستقيمها كل محافظة في محيط المواقع المحددة لها على شكل قرى رياضية مصغرة.

وحضر الاجتماع كل من مدير المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة نوار المطوع ومدير الإعلام والعلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية رئيس الجنة الإعلامية ليوم البحرين الرياضي محمد لوري، والمنسقان للفعالية فاطمة السكران وخالد إبراهيم، وممثل محافظة العاصمة يوسف الزياني، وممثل محافظة المحرق عدنان السادة، وممثل المحافظة الجنوبية محمد البوعينين، فيما اعتذر ممثل المحافظة الشمالية عن الحضور.

وخلال الاجتماع تم التوافق على أن تكون الأنشطة موحدة بين المحافظات الأربع في الفترة المسائية التي تبدأ من الساعة الثالثة والنصف عصرا، بحيث تشمل المشي والجري لمسافة ثلاثة كيلومترات، بالإضافة إلى بعض المسابقات الرياضية الفردية والجماعية في المواقع المحددة لكل محافظة، إذ سيكون نادي النجمة موقعا لفعاليات محافظة العاصمة بينما سيكون نادي المحرق موقعا لفعاليات محافظة العاصمة وممشى العوالي الخارجي موقعا لفعاليات المحافظة الجنوبية وممشى عالي موقعا لفعاليات المحافظة الشمالية.

وفي نهاية الاجتماع أشاد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة بالتعاون المطلق من قبل وزارة الداخلية ممثلة في الاتحاد الرياضي للأمن العام ووزارة الدفاع ممثلة في الاتحاد الرياضي العسكري لما أبدياه من استعداد لتقديم المتطوعين للمساهمة في تنظيم هذه الفعاليات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المحافظات تقدم تفاصيل الفعاليات ليوم البحرين الرياضي الثالث ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق نادي البحرين للغولف ينظم البطولة الثانية المفتوحة
التالى مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 17-1-2019 في كأس ملك أسبانيا