برعاية حياة بنت عبدالعزيز.."رفع الأثقال" يستعد لتنظيم "Wonder Women"

برعاية حياة بنت عبدالعزيز.."رفع الأثقال" يستعد لتنظيم "Wonder Women"
برعاية حياة بنت عبدالعزيز.."رفع الأثقال" يستعد لتنظيم "Wonder Women"

كشفت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، رئيسة لجنة النشاط النسائي نيله المير، أن اتحاد رفع الأثقال يستعد لتنظيم بطولة Wonder Women والتي يقيمها الاتحاد بالتعاون مع صالة انلمتد كروس فت في 23 فبراير القادم بصالة انلمتد كروس فت الواقعة بالمنطقة الصناعية بالحد وبمساهمة فريق كن مستعداً.

وستقام البطولة تحت رعاية عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة النشاط النسائي باللجنة، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وقالت المير، إن البطولة تأتي ضمن استراتيجية مجلس إدارة رفع الأثقال بقيادة السيد سلطان الغانم الذي يبذل جهود جبارة من أجل الارتقاء برياضة رفع الأثقال وتعزيز موقعها على الخارطة الرياضية، كذلك الدور الكبير لرئيس لجنة رفع الأثقال أمين سر الاتحاد الأخ علي عبدالله والطاقم الفني والاداري.

وأشارت، إلى أن البطولة ستتيح لجميع اللاعبات من مختلف الأندية والصالات الرياضية بإطلاق قدراتهن والتنافس على المراكز والمراتب المتقدمة، حيث تم اعتماد 3 فئات وزنية وهي النسيور، الجونيور واليوث، وسيتم احتساب النتائج العمرية وتتويج أفضل لاعبة على مستوى البطولة بنظام الروبي، وهو نظام تابع للاتحاد الدولي لرفع الأثقال ويحسب نتيجة اللاعبة بنظام النقاط.

وسيدير البطولة تحكيمياً نخبة من الحكام الدوليين، وتشجيعاً للمشاركات تم تخصيص جائزة قيمة للاعبة التي تحقق معدل 80% فما فوق من الرقم القياسي العالمي، لذا نتوقع مشاركة واسعة ومنافسات قوية في هذه البطولة.

وأوضحت المير، أن مشاركة السيدات في بطولة اندية غرب آسيا لرفع الأثقال التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع نادي المحرق الشهر الماضي تأتي تأكيداً على ما تحظى به الرياضة النسائية من دعم واهتمام لا محدودين من لدن القيادة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشارت المير، إلى أن لجنة رياضة المرأة في الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وضعت الاستراتيجية للسير بالعمل الرياضي ضمن رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن تكون مملكة البحرين عاصمة الشباب الرياضة خلال الأربع سنوات القادمة سباقة.

وأثنت المير على النتائج المشرفة للأندية الوطنية للسيدات في البطولة وتفوق لاعبات نادي المحرق، مؤكدة أن ما تحقق من إنجازات مشرفة إنما تدفعهم لبذل المزيد من الجهود ومضاعفتها للارتقاء برياضة رفع الأثقال النسائية.

كما ووجهت المير الشكر، إلى وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد لحرصه على دعم الأندية البحرينية لتسجيل نجاحات وإنجازات على الصعيدين الإقليمي والدولي لتعزيز رؤية البحرين عاصمة الشباب والرياضة، وأيضاً برنامج المواهب الرياضية تحت مظلة الوزارة والذي يدعم الاتحاد والأندية باللاعبين الموهوبين من أصحاب الكفاءات والمستقبل الواعد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برعاية حياة بنت عبدالعزيز.."رفع الأثقال" يستعد لتنظيم "Wonder Women" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق تجاوز الشعلة بهدف وحيد.. الباطن إلى دور الـ16 من مسابقة كأس الملك
التالى اتحاد الإعلام الرياضي يبدي أسفه لاستغلال قنوات "بي إن سبورت" لأهداف سياسية