المحرق لمواصلة الصدارة يواجه بني جمرة في "أولى الطائرة"

المحرق لمواصلة الصدارة يواجه بني جمرة في "أولى الطائرة"
المحرق لمواصلة الصدارة يواجه بني جمرة في "أولى الطائرة"

كتب - عمر البلوشي:

تقام الثلاثاء مواجهة تجمع كل من فريقي بني جمرة والمحرق عند تمام الساعة السادسة مساءً وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

ويركز المحرق في المباراة على تحقيق الانتصار وكسب النقاط الثلاث من أجل مواصلة تصدره لمنافسات الدوري في ظل الاستقرار الفني الكبير الذي يمتاز به الفريق بقيادة المدرب القدير محمد المرباطي، إلى جانب ثبات مستوى الفريق في الجولات الأخيرة وتحقيق للانتصار في جميع مبارياته في القسم الأول وكسبه للعلامة الكاملة.

أما بني جمرة فإنه أمام خصم صعب في ظل تواضع إمكانيات الفريق ورغبته في الابتعاد أكثر عن ذيل الترتيب العام وخاصة بعد تحقيقه أول انتصاراته أمام البسيتين في الجولة الأخيرة من القسم الأول والتي قفزت بالفريق من المركز الثامن "الأخير" إلى السابع.

وكسب المحرق 21 نقطة في رصيده وضعته على قمة الترتيب العام للدوري، فيما يمتلك بني جمرة 3 نقاط في المركز السابع ما قبل الأخير.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المحرق لمواصلة الصدارة يواجه بني جمرة في "أولى الطائرة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق كابيلو: من الرائع إقامة مباراة السوبر الإيطالي في جدة
التالى أرسنال يسقط تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي