خسارة عريضة لمنتخب كبار اليد أمام آيسلندا في كأس العالم

خسارة عريضة لمنتخب كبار اليد أمام آيسلندا في كأس العالم
خسارة عريضة لمنتخب كبار اليد أمام آيسلندا في كأس العالم

الوطن - محمد أمان

تعرض منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد لخسارة عريضة أمام منتخب آيسلندا بنتيجة 36-18 في الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لكأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في الدنمارك وألمانيا.

وانتهى الشوط الأول لصالح منتخب آيسلندا بنتيجة 16-10، بعد شوط لم يكن فيه المنتخب الوطني بعيدا كثيرا عن المنتخب الآيسلندي حيث كان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل لولا إضاعة 3 رميات 7 أمتار.

وتلقى منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ضربة موجعة بإشهار طاقم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد حبيب خلال الدقيقتين الاوليتين من الشوط الأول بداعي تصويب الكرة في وجه حارس آيسلندا أثناء تصويب رمية 7 أمتار.

وشهد الشوط الثاني انهيارا واضحا للمنتخب الوطني على مستوى الدفاع والهجوم على حد سواء، وذلك عائد لحالة الإرهاق نتيجة المجهود البدني الذي بذل قبل 24 ساعة أمام مقدونيا، وزاد على ذلك خروج محمد حبيب مبكرا وهو من العناصر الأساسية.

وأنعكست الحالة البدنية على المستوى والتركيز بشكل مباشر، حيث ارتكب المنتخب مجموعة كبيرة من الأخطاء الهجومية على مستوى التمرير أو التصويب العشوائي من الخط الخلفي، إلى جانب عدم التركيز في فرص التسجيل والتمركز في الدفاع، مما سهل مهمة منتخب آيسلندا في الوصول للفارق الكبير، كما تلقى المنتخب 11 ايقافا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خسارة عريضة لمنتخب كبار اليد أمام آيسلندا في كأس العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق مشاهدة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم 21-1-2019 في الدوري الإيطالي
التالى توتنهام يقتنص فوزا ثمينا على مضيفه فولهام بالدوري الإنكليزي