المؤيد: زيادة حجم التعاون والتنسيق مع المملكة المتحدة

المؤيد: زيادة حجم التعاون والتنسيق مع المملكة المتحدة
المؤيد: زيادة حجم التعاون والتنسيق مع المملكة المتحدة

استقبل أيمن المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، سيمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين بمكتبه بالوزارة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير شئون الشباب والرياضة بعمق ومتانة العلاقات الوطيدة القائمة بين البحرين والمملكة المتحدة وما يربط البلدين الصديقين من علاقات متينة قائمة على التعاون الثنائي المشترك والتي تمتد لتاريخ عريق، تم من خلالها تحقيق العديد من المنجزات للبلدين الصديقين على كافة الأصعدة، مشيرا الى أهمية العمل من أجل زيادة حجم التعاون والتنسيق بين البلدين في المجال الشبابي والرياضي وتأطيره بصورة مناسبة تسهم في الارتقاء بالقطاعين الهامين في كلا البلدين.

وأعرب أيمن بن توفيق المؤيد عن تقديره لما يقوم به سفير المملكة المتحدة من دور في سبيل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في شتى المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء قدم وزير شؤون الشباب والرياضة شرحا الى سفير المملكة المتحدة حول رؤية وتطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحركة الشبابية والرياضية البحرينية انطلاقا من بنود ومبادرات برنامج "استجابة" والرامية إلى تقوية العلاقات مع مختلف دول العالم بالإضافة إلى ضمان مواصلة أبطال البحرين لمسيرتهم في تحقيق الإنجازات.

كما ناقش وزير شؤون الشباب والرياضة مع سفير المملكة المتحدة السبل الكفيلة بتطوير العمل الشبابي والرياضي بين البلدين الصديقين بما يلبي طموحات منتسبي هذين القطاعين في كلا البلدين تنفيذ التوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وضمن مبادرات البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة "استجابة" لتكون البحرين عاصمة للشباب والرياضة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المؤيد: زيادة حجم التعاون والتنسيق مع المملكة المتحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق حلق مع "جرافيتي" خلال مهرجان "البحرين تتسوق"
التالى إصابة بنزيما تجبر ريال مدريد على التفكير في التعاقد مع مهاجم جديد